العمق الرياضي

ظهور الحافيظي رفقة المنتخب المحلي يغضب جماهير الرجاء

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب المغربي المحلي بمدينة دوالا الكاميرونية استعدادا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، مشاركة لاعب الرجاء الرياضي عبد الإله حفيظي بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي نعرض لها قبل أسابيع رفقة الفريق الأخضر.

وشارك الحافيظي في آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني الأربعاء الماضي قبل السفر للكاميرون، إضافة لحضوره في الحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الوطنية بعد وصولها لمدينة دوالا الكاميرونية، لإزالة العياء.

وأثار ظهور نجم نادي الرجاء الرياضي مع المنتخب المحلي، تساؤلات عديدة داخل الأوساط الرجاوية، التي عبرت عن غضبها واستيائها من العودة المفاجئة للحافيظي للتداريب، بعد غيابه لعدة أسابيع عن الفريق الأخضر.

واعتبرت جماهير الفريق الأخضر أن مشاركة الحافيظي في التداريب، أمرا متناقضا وغير مفهوم، بعد غيابه عن المباراتين المهمتين للرجاء أمام توتغيت السينغالي في عصبة الأبطال، والاسماعيلي المصري في البطولة العربية، إضافة لغيابه عم عدة مباريات بالبطولة الاحترافية.

وطالبت الجماهير الرجاوية توضيحات من طرف إدارة الفريق والطاقم الطبي حول هذه الواقعة، متسائلة عن ظهور الحافيظي في الحصة التدريبية رفقة المنتخب المحلي وتدربه بشكل عادي بالكرة مع المجموعة، رغم عدم إجرائه أي حصة تدريبة مع الفريق الأخضر منذ إصابته.

يشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها عبد الإله الحافيظي، أجبرته عن الغياب عن فريق الرجاء الرياضي لما يزيد عن الثلاثة أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *