لعبة كرة اليد العمق الرياضي

المغرب ينهزم أمام البرتغال في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر 

16 يناير 2021 - 20:40

انهزم المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره البرتغالي 20-33، في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بالصالة المغاطة بالعاصمة الإدارية الجديدة بضواحي القاهرة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم (المجموعة السادسة) المقامة حاليا بمصر.

وبهذا الفوز حسم المنتخب البرتغالي التأهل للدور الرئيسي بعد حصوله على أربعة نقط جمعها من فوزين، بينما تقلصت حظوظ المنتخب الوطني في مواصلة مشواره بالبطولة عقب هزيمته الثانية.

وانتهت الجولة الاولى من المباراة بالتعادل 12-12 غير أن أداء أسود الأطلس تراجع بشكل لافت مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن المنتخب البرتغالي من توسيع الفارق، بينما أهدر أبناء المدرب عبد الرحيم البوحديوي العديد من الفرص السانحة بسبب التسرع وعد التركيز، وهو نفس سيناريو مباراة المنتخب المغربي الأولى حينما انهزم في الثواني الأخيرة أمام نظيره الجزائري.

ولم تستغل العناصر الوطنية الأداء المتميز لحارس المرمى ياسين الإدريسي الذي تصدى للعديد من التسديدات والركلات الجزائية وبصم على أداء متميز وكبير.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا في أول مواجهة له أمام نظيره الإيسلندي 25-23، بينما انهزم المنتخب المغربي امام نظيره الجزائري 23-24. وفي وقت لاحق اليوم وعن نفس المجموعة تقام مباراة المنتخبين الجزائري والإسيلندي.

وتتأهل الثلاث منتخبات الأولى عن كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

أجمل لاعبات العالم (ح4): جوليا..حكيمة المنتخب البافاري وأمل “الميلانيات” لحصد الألقاب (صور)

العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم الفتح الرباطي ويعتلي صدارة الترتيب

العمق الرياضي

من بينها جنوب إفريقية .. منابر إعلامية تنوه بالنموذج الكروي المغربي

تابعنا على