الكاميرا الخفية أدب وفنون

“الكاميرا الخفية” لرمضان تُصور بالداخلة.. ونشطاء للفنانين: “ها هي فخباركم دابا”

17 يناير 2021 - 16:40

شرع صناع برنامج الكاميرا الخفية التي يرتقب عرضها في رمضان 2021 على قناة “إم بي سي5” في تصوير حلقاتهم بمدينة الداخلة.

وقد أدت إصابة الفنانة المغربية سعيدة شرف التي كانت بمدينة الداخلة قبل أيام بالتواء في كاحلها أثناء تنفيذ المقلب الذي تعرضت له، إلى تسريب تفاصيل عن البرنامج الذي سيعرض خلال رمضان القادم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الكاميرا الخفية ستكون من تنشيط حمزة الفيلالي، حيث يتم فيها استدراج الفنانين إلى مدينة الداخلة وإيهامهم بالمشاركة في برنامج سياحي بالمدينة خاصة بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها قضية الصحراء المغربية.

وقد تفاعل عدد من النشطاء الإلكترونين مع تسريبات البرنامج، خاصة وأنهم أصبحوا على علم بالأسماء التي شاركت فيه، بسبب تواجد عدد من المشاهير مؤخرا في مدينة الداخلة ومشاركة يومياتهم مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم رجاء بلمير.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر على البرنامج الذي دائما ما يثير جدلا كبيرا حول مصداقيته أثناء عرضه في رمضان، حيث تداولوا تسريبات البرنامج، واعتبروا أن جميع الفنانين المغاربة أصبحوا حاليا على علم بالبرنامج وأنه من غير المقبول خداع الجمهور في رمضان ونفيهم معرفتهم بها بعد هذه التسريبات.

وفي هذا الصدد، قالت ناشطة على موقع “انستغرام” تدعى سارة: “الحاضر يعلم الغايب أي واحد من المشاهير شفتوه هذه الأيام في الداخلة أو مصور مع الفيلالي راه كيصور الكاميرا لي زعما زعما خفية، والمشاهير وا فينكم راه كاينة كاميرا خفية تما متقولوش ما فرسناش”.

وقال ناشطة أخرى تدعى مريم: “أول وحدة مشات وقيلة هي رجاء بلمير نقولو مكانتش عارفة وجات مصابة وقالت لمتابعيها من بعد وتعرفوا، دابا سعيدة شرف تصابت ثاني والجميع عرف يعني من سيصور بعدها راه باينة كيمثل”.

من جهتها قالت حياة: “حتى سيمو شيف كان فداخلة المهم في رمضان غانديروا راسنا بحال الا ما كان فراسنا والو ونتصدموا ونتفاجؤوا”.

يشار إلى أن برامج الكاميرا الخفية في القنوات العمومية المغربية تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سنوي، حيث يتساءل المشاهد المغربي حول مدى مصدقيتها، وذلك بسبب طبيعة سيناريوهاتها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية .. الشاب مامي: كسبت راحة البال

أدب وفنون

الممثل المغربي سعيد باي يتوعد هذا الشخص بالقضاء بسبب ابنته

أدب وفنون

المخرج الشاب علاء سحنوني يعزز مكتبة أفلامه بـ”معجزة” (صور)

تابعنا على