أدب وفنون

أغنية إسبانية و”تريو” مع فنان عالمي.. سعد لمجرد يكشف أعماله الجديدة

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن عزمه تقديم أغنية جديدة “تريو” ستجمعه مع الفنان التونسي صابر الرباعي، والفنان العالمي ريدوان.

وقال سعد لمجرد خلال لقاء مصور أجراه مع برنامج “إيتي بالعربي”، أنه يحضر حاليا مفاجئة لجمهوره، مشيرا إلى أن صابر الرباعي اقترح عليه الفكرة، وأنه رحب بها وسعيد بالتعاون الذي سيجمعهما.

وأضاف المعلم، أن الأغنية تتضمن ثلاثة أصوات مختلفة، وأنها ستكون بلغتين حيث سيشرف فريق صابر الرباعي على كتابة كلماتها العربية، فيما سيتكلف ريدوان بكتابة الجزء الثاني باللغة الإنجليزية.

وأشار الفنان المغربي، إلى أنه انتهى من تسجيل أغنية باللغتين العربية والإسبانية، لافتا إلى أنه لا يعرف التحدث بالأخيرة وحفظها الكلمات بالسمع فقط، إلا أنه استعان بمعلم لها أثناء تسجيله في الأستوديو من أجل تصحيح الأخطاء إذا قام بها، موضحا أنه عرضها على أصدقائه وكذا أشخاص إسبانيين وأن ردودهم كانت إيجابية.

وعن عدم إصداره لأي أغنية خليجية إلى حدود الآن، أوضح لمجرد أنه سيقوم بعمل مع الفنان راشد الماجد، وأنه تأخر بسبب ظروفهما، معربا عن سعادته بالتعامل معه، ومشيرا إلى أنه الماجد كان من الأشخاص الذين استمعوا لأغنية “المعلم” قبل صدورها وأنه أشاد بها ودعاه لإصدارها فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *