سياسة

بعد تصريحاته حول الفيضانات .. هل يقبل وهبي بقرار إقالة رئيس فريق البام بمجلس البيضاء؟

كريم الكلايبي

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي غير راض عن القرار الذي اتخذه المنسق الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، بإقالة رئيس فريق البام بمجلس المدينة كريم الكلايبي وتعويضه بأحمد بريجة.

وخلفت تصريحات أدلى بها رئيس فريق البام بمجلس البيضاء كريم الكلايبي، على خلفية الفيضانات التي شهدتها المدينة، ضجة كبيرة داخل الحزب بالجهة وكذا بين أوساط المنتخبين، حيث طالب بفسخ العقد مع شركة “ليديك”، واستقالة عمدة البيضاء.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه ينتظر أن يتخذ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قرارا تحكيميا بخصوص موضوع الإقالة، وإن كانت قانونية أم لا.

ولفت ذات المصدر، أن قرار منسق الحزب بالجهة عبد الرحيم بنضو بإقالة الكلايبي غير قانوني حيث لم يحترم المساطر التنظيمية المعمول بها داخل الحزب، مشيرا إلى أن من يختار رئيس الفريق هم المنتخبون.

ومن جهة أخرى، أوضح المصدر عينه، أن الكلايبي أصبح صوتا مزعجا لعمدة المدينة وفريقه بالمجلس، وتجلى ذلك من خلال موقفه الأخير مما خلفته الفيضانات بالمدينة من أضرار جسيمة، حيث خرج في أكثر من تصريح صحفي يشدد من خلاله على ضرورة محاسبة المسؤولين على ما وقع بالبيضاء وعلى رأسهم العمدة وشركة “ليديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *