أخبار الساعة، أدب وفنون

بطلة مسلسل “ابنة السفير” تنسحب منه.. وهذه بديلتها في الحلقات القادمة (صورة)

نسليهان أتاغول

أعلنت الممثلة التركية نسليهان أتاغول، انفصالها عن مسلسل “ابنة السفير” الذي يعرض على قناة “إم بي سي 5″، والذي تؤدي فيه دور “ناره” لأسباب صحية.

وقالت نسليهان في تدوينة عبر ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مساء أمس الإثنين: “مرحبا جميعا، حان الوقت لقول وداعاً لعزيزتي “ناره” المرأة التي كنت أشعر بها حقا وأنا أجسد دورها”.

وأضافت نسليهان أتاغول: ”على الرغم من أنني تحملت الوضع، جسدي لم يتحمل لذا أحتاج إلى بعض الراحة”.

ووجهت الممثلة التركية شكرها لجميع معجبيها والفريق الذي كانت تشتغل معه: “تحياتي إلى فريقي في إبنة السفير، وأشكر أصدقائي وشكر خاص لجمهورنا ومعجبينا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصص أخرى”.

وقد أثار خبر انسحاب نسليهان أتاغول من المسلسل الذي يُعرض حاليا مساء كل يوم إثنين في تركيا جدلا واسعا بين متابعيه الذين تسائلوا عن ما إذا كان سيتم توقيفه أو تعويضها بممثلة جديدة.

من جهتهم أعلن صناع العمل عبر حسابهم الرسمي على “انستغرام”، أن مسلسل “ابنة السفير” سيستمر في عرض حلقاته رغم انسحاب بطلته بسبب مشاكلها الصحية.

وقال صناع العمل في بيان: “اضطررنا إلى إجراء تغييرات في نصنا وقصتنا بسبب المشاكل الصحية لممثلنا نسليهان أتاغول لذلك، نأسف لإبلاغكم جمهورنا العزيز، أن السيدة نسليهان لن تكون بيننا في حلقاتنا الجديدة، نود أن نشكرها على عملها المتفاني وإسهاماتها حتى يومنا هذا”.

وكشف ذات المصدر، أن الممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة في العالم العربي بدور “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، هي من ستعوض الممثلة نسليهان في الحلقات القادمة من المسلسل.

توبا بويوكستون

يشار إلى أن المسلسلات في تركيا تعتمد على نظام عرض حلقة واحدة من كل مسلسل كل أسبوع، ويتم التصوير خلال الأسبوع نفسه تزامنا مع عرضه على الشاشة، على أن يستمر بث المسلسلات التي تحقق نسبة مشاهدة عالية، وتوقيف تصوير الأعمال التي تقل نسب مشاهدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنتين

    غديز اجمل شخص في العالم🤩