الكرة العالمية

هذا ما طالب به السيسي اللاعبين المصريين في مواجهة المغرب

كشف وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عن قيامه بنقل تحية الرئيس الانقلابي لمصر عبد الفتاح السيسي، إلى بعثة المنتخب المصري واللاعبين في الغابون، وذلك بعد تأهلهم لدور الثمانية لمواجهة المغرب يوم الأحد المقبل، إثر الفوز على غانا بهدف دون رد، أمس الأربعاء.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن وزير الرياضة أجرى اتصالا هاتفيا فور انتهاء مباراة غانا، بحازم الهوارى، رئيس بعثة الفراعنة فى الغابون، نقل خلاله تحية السيسي للجميع داخل منتخب الفراعنة ومطالبته بعدم ادخار نقطة عرق واحدة فى لقاء المغرب المصيرية.

وتابع وزير الرياضة بالقول: “لاعبو المنتخب الوطنى بذلوا جهودا كبيرة خلال اللقاء، واستطاعوا أن يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم وأشكرهم على الأداء الرجولى والحماس”، مضيفا: “المنتخب الوطنى أصبح خصما قويا لأى فريق داخل البطولة، وأتمنى أن نحقق الفوز أمام المغرب للتأهل إلى المربع الذهبى”.

وفاز منتخب “الفراعنة” على نظيره الغاني بهدف لصفر، مساء أمس، فى ختام دور المجموعات، ليتأهل لدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية بعد تصدره مجموعته برصيد 7 نقاط بعد التعادل مع مالى والفوز على أوغندا وغانا، فيما احتل المنتخب الغانى المركز الثانى بعد توقف رصيده عند 6 نقاط.

 وسيواجه المنتخب المصري نظيره المغربي في مباراة نارية يوم الأحد، لتحديد المتأهل إلى دور نصف النهاية.