أخبار الساعة

“بيجيدي إنزكان” معلقا على استقالة 21 عضوا: المعنيون منهم مطرودين ومديونين للحزب

20 يناير 2021 - 22:03

علق حزب العدالة والتنمية بإقليم إنزكان أيت ملول، على قرار تقديم 21 عضوا لاستقالتهم من هياكل الحزب، بأن بينهم أشخاص شملهم التشطيب ومنهم أعضاء بالمجلس البلدي لمدينة إنزكان، ومطالبون بتأدية ما بذمتهم من ديون تجاه الحزب، مع نفي أن يكون سبب استقالتهم ذا بعد وطني.

وأضافت الكتابة الإقليمية للحزب، في بلاغ أصدرته بعد لقاء استثنائي عقد أمس الثلاثاء 19 يناير الجاري، بحضور الكاتب المحلي للحزب بإنزكان، وخصص للبث في الاستقالات المتوصل بها عن طريق مفوض قضائي يوم الإثنين 18 يناير 2021، -أضافت- بأنها تعلن تضامنها مع مسؤولي وقيادات الحزب بالإقليم، الذين يتعرضون للاستهداف والتضييق، مؤكدة التزام الحزب بالوفاء بتعاقداته مع المواطنين، “خدمة للمصلحة العامة رغم حملات التشويش والتبخيس والتضليل”.

وأضاف البلاغ بخصوص الاستقالات المتوصل بها أن، “الأمر لا يتعلق سوى بطلبات استقالة لستة منتخبين حاليين، ومنتخب سابق قدم استقالته من المجلس في شهر شتنبر 2019، وسبق وأن صدرت في حقهم قرارات تأديبية وانضباطية نافذة، من قبل هيئتي التحكيم الجهوية والوطنية للحزب، ومنتخب آخر سبق أن قدم استقالته من الحزب خلال شهر أكتوبر 2020″.

وقررت الكتابة الإقليمية، قبول هذه الاستقالات، “مع دعوة المعنيين لأداء ما بذمتهم من ديون تجاه الحزب وإرجاع الوثائق والممتلكات التي في عهدتهم” يقول بلاغ الحزب.

وبخصوص باقي الأسماء الواردة في الاستقالة، يضيف البلاغ، فـ”تخص عضوا واحدا، قام بنقل عضويته بطلب منه إلى الكتابة المحلية لإبن مسيك بالدار البيضاء منذ نونبر 2018، واثنا عشر عضوا أسماؤهم متضمنة ضمن لائحة التشطيب، التي تم حصرها بقرار سابق للكتابة المحلية للحزب بإنزكان خلال شهر نونبر 2020”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حادث سير بجرسيف أخبار الساعة

مصرع سيدتين وإصابة أربعة أشخاص في حادث سير بجرسيف

أخبار الساعة

ساكنة جماعة مرشوش تلتمس من رئيس الحكومة تأجيل هدم دور الصفيح بالمنطقة

أخبار الساعة

تنظيم حملة للتبرع بالدم بمستشفى محمد الخامس بصفرو

تابعنا على