أخبار الساعة، مجتمع

أستاذ للتعليم الإبتدائي “سابقا” على رأس المديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول

أشرف محمد جاي منصوري، المدير الجهوي للتربية والتكوين سوس ماسة، على حفل تنصيب الأستاذ عبد الرحمن الراجي، مديرا إقليميا جديدا على مديرية إنزكان أيت ملول، خلفا لعيدة بوكنين، والذي تم تعيينه مديرا إقليميا لمديرية أكادير إداوثنان.

وبدأ عبد الرحمن الراجي، المدير الإقليمي الجديد لإنزكان ايت ملول، مساره المهني في الوظيفة العمومية، أستاذا للتعليم الإبتدائي بعد تخرجه من مركز تكوين المعليمن سنة 1990، واشتغل مدرسا في القسم أربع سنوات.

و تقلد بعدها عدة مهام، جمع فيها مابين الإدارة التربوية والتدريس والتأطير والمراقبة التربوية، وتم تكليفه رئيسا لمصلحة الشؤون الادراية والمالية بمديرية شتوكة أيت بها من 1994 إلى 2000.

وشغل منصب مدير مدرسة ايتدائية عشر سنوات من 2000 إلى 2010، ثم رئيسا لمصلحة الشؤون  الإدارية والمالية في إطار التكليف بنيابة إنزكان أيت ملول، في الفترة الممتدة من 2010 إلى 2011،

ولج بعدها مركز تكوين المفتشين، وتخرج منه سنة 2013، ليعين بنيابة كلميم مفتشا للتعليم الإبتدائي، وانتقل بعدها الى المديرية الإقليمية تارودانت إلى حدود 2015، وعين 2017 مديرا إقليما على مديرية طاطا، وظل يمارس بها مهامه إلى حدود 18 ينيار 2021 حيث عين مديرا اقليما بانزكان ايت ملول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن انزكاني
    منذ سنتين

    شهادة لله... رجل اداري بامتياز... لكنه في انزكان محاط بشلاهبية في جل المصالح.... وهذا شيء يعرفه الجميع... كان الله في عونه