تكهنات مغربي تتحقق في الكان على الفايسبوك  !!

تكهنات مغربي تتحقق في الكان على الفايسبوك !!

26 يناير 2017 - 13:00

تحققت، إلى حدود الساعة، توقعات شاب مغربي بخصوص مسار بعض المنتخبات الإفريقية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالغابون، في تدوينة على الفايسبوك أثارت الكثير من  الجدل.

وكان الشاب المغربي عبد الباسط زرقوني قد وضع توقعاته بالنسبة لنهائيات كأس أمم إفريقيا يوم انطلاق هذه البطولة في 14 من يناير الجاري على شكل تدوينة على صفحته على الفايسبوك، وهي التوقعات التي تحققت إلى حدود الدور الأول، لكن العديد من النشطاء يعتقدون أن ما نشر عدل بعد تأهل المغرب وأن إمكانية تغيير التاريخ متاحة على الفايسبوك.

وحسب هذه التدوينة، فقد توقع عبد الباسط حلول منتخب الجزائر بالمركز الثالث في المجموعة الثانية وخروجه مبكرا من البطولة وهو ما وقع عندما تعادل أمام السنغال بهدفين لهدف يوم الاثنين الماضي ليغادر الغابون بعدما كان يأمل في الوصول إلى النهائي.

وفي توقع آخر تحقق في مجموعة المغرب، كتب عبد الباسط في تدوينته "ساحل العاج أقوى المرشحين يودع البطولة من الدور الأول"، إذ خرج الفيلة من "الكان" أمام أسود الأطلس بعد خسارتهم بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهم يوم الثلاثاء الماضي.

ومن التكهنات التي أوردتها تدوينة هذا الشاب بخصوص نهائيات كأس إفريقيا 2017، فوز المغرب بكأس أمم إفريقيا في المباراة النهائية أمام السينغال وخروج المنتخب المصري أمام نظيره المغربي في مباراة ربع النهائي.

جدير بالذكر أن الفايسبوك يتيح لمستخدميه تعديل توقيت التدوينة، الأمر الذي يجعل تكهنات هذه التدوينة التي أثارات الكثير من الجدل بين متابعي صاحبها غير صحيحة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

asus maroc

شركة ASUS المغرب تختار مدينة أكادير لإطلاق حاسوبها الجديد (فيديو)

مؤلف جديد للأستاذ محمد أتركين في مجال الفقه الدستوري

“البياض” يحسم الديربي الـ128 بين الوداد والرجاء في قمة الدورة 25 من البطولة

تابعنا على