أخبار الساعة، اقتصاد

“أكابس” تطلق منصة للتكوين عن بعد في مجال التأمينات

هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي

أعلنت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي عن إطلاق منصة للتكوين المستمر في إطار التعلم الإلكتروني لفائدة وسطاء التأمين.

ويندرج مشروع منصة Taamine  Wassit – E، في إطار الإجراءات التي تقوم بها الهيئة في مجال مواكبة الفاعلين في قطاع التأمينات، خاصة وسطاء التأمين.

وتعرض منصة Taamine  Wassit – E التي أطلقت ابتداء من أمس الاثنين، وفق بلاغ للهيئة، برنامجا للتكوين يهدف إلى تعزيز مهارات وسطاء التأمين، بما يكفل تطوير أنشطتهم وحماية المؤمن لهم.

ويرتكز برنامج التكوين Taamine  Wassit – E، الذي تم إعداده بشراكة مع الجامعة الدولية للرباط باعتبارها فاعلا أكاديميا، على هندسة بيداغوجية عالية المستوى تستند إلى مواضيع راهنية وإلى حالات عملية وكذا كبسولات تعليمية أشرف على إعدادها خبراء متخصصون في قطاع التأمين.

وفي إطار المقاربة التشاركية، عملت الهيئة على إشراك وسطاء التأمين من أجل تحديد احتياجاتهم فيما يخص التكوين، حيث تم تعديل مضمون التكوين حتى يكون ملائما لمتطلباتهم.

ويغطي هذا البرنامج، المتاح بالمجان لأزيد من 2100 مستفيدا، عدة محاور تهم البيئة والتقنين، والوساطة، وتأمينات الممتلكات، وتأمينات المسؤولية، وتأمينات الأشخاص والتأمين التكافلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *