أدب وفنون

الغربي يعتذر للمغاربة.. ويصرح: لم يدعمني أحد وكيعيروني بـ”العزي” (فيديو)

عبر أشرف الغربي الفائز بلقب ستاند آب 2021 عن سعادته الكبيرة بتتوجيه بلقب الموسم الخامس من هذه المسابقة، موجها شكره لجميع المغاربة الذين آمنوا بموهبته وصوتوا عليه.

وكشف أشرف الغربي في لقاء مصور مع جريدة “العمق”، أنه قرر شراء شقة لوالديه بمبلغ 20 مليون سنتيم التي فاز بها في المسابقة، مشيرا إلى أنه ينتمي لعائلة بسيطة الحال وأنهم يكثرون جميعا غرفة واحدة فقط.

وقال ابن مدينة الدار البيضاء، أنه تقدم للمشاركة في برنامج ستاند آب منذ دورته الأولى إلا أن الحظ لم يحالفه في السنوات السابقة، لافتا إلى أنه لم يجد الدعم من أي أحد من أجل إبراز موهبته في مجال الكوميديا.

وأضاف أشرف الغربي، أنه يتعرض للتنمر بسبب بشرته السمراء من عدة أشخاص حيث يتم مناداته بـ”العزي”، إلا أنه جعل من إساءتهم له دافعا من أجل النجاح والتفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Salim
    منذ 3 سنوات

    We know all that the racism exists beyond Arab countries against black peoples , and that is a great taboo that nobody has the courage to talk about,,I hope that you in this media have enough courage to discuss this subject without Moroccan society,,we need to break silence,,and save our next generation to live same hate,,