محمد ساجد ومدير منظمة فريدريش نومان الألمانية أخبار الساعة

حزب الحصان يوقع اتفاقية شراكة مع “فريدريش نومان”

27 يناير 2021 - 10:53

إكرام حمومي – صحفية متدربة

جرى، أمس الثلاثاء، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين حزب الاتحاد الدستوري، ومنظمة فريدريش نومان الألمانية، بمقر الحزب بالرباط.

وبحسب بلاغ لحزب الاتحاد الدستوري توصلت “العمق” بنسخة منه، فقد وقع هذه الاتفاقية عن جانب الحزب محمد ساجد الأمين العام وعن جانب المنظمة سيباستيان فاغ مدير المنظمة.

وتروم هذه الاتفاقية، دعم الأكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين، عبر ثلاث مراحل: تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية، تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب، إمدادهم بأليات وميكانيزمات القيادة السياسية.

وقال بلاغ الاتحاد الدستوري، إن الاتفاقية ستساهم في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز أدوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي.

وأكد المصدر ذاته أنه بالإضافة إلى ذلك تهدف هذه الاتفاقية إلى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للإشراف على الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء.

وأشار إلى أن الأكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من المرتقب أن تساهم في تمكين الآلاف من المناضلين داخل الحزب عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

وزير الصحة خالد أيت الطالب أخبار الساعة

جدل تقرير الوضع الصحي بجهة فاس.. برلماني: التقرير في الصياغة النهائية

أخبار الساعة

تيزنيت.. السماح للمقاهي بنقل المباريات وتمديد خدمة “emporter” إلى 11 ليلا

أخبار الساعة

عقيلة صالح يكشف من المغرب مكان جلسة منح الثقة للحكومة ويوجه رسالة للدبيبة

تابعنا على