سياسة

وفد عسكري أمريكي يزور المنطقة العسكرية الجنوبية للمغرب تحضيرا لمناورات الأسد الإفريقي

القوات المسلحة الملكية

قام وفد عسكري أمريكي رفيع المستوى، بزيارة للمنطقة العسكرية الجنوبية للمملكة وذلك للتحضير لمناورات الأسد الأفريقي المنتظر أن تتم شهر يونيو القادم بالمغرب.

وحسب منشور على الصفحة الرسمية للقوات المسلحة الملكية بـ”فايسبوك”، فقد انطلقت الزيارة يوم 20 يناير الجاري، وستنتهي يوم 30 يناير من نفس الشهر، وشملت عدة مناطق تابعة للقيادة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الوفد “زار الخميس الماضي شبه قطاع المحبس، حيث وقف على الوضع المستقر وغياب أي قلاقل من فبركات الاعلام المعادي”.

وأشار المنتدى، إلى أن نسخة 2021 من مناورات الأسد الأفريقي، والتي سيشارك فيها أزيد من 10 آلاف عسكري من عدد من الدول منها المغرب، ستكون الأضخم في القارة وستعرف تنظيم تمارين برية وجوية وبحرية متنوعة، إضافة لعمليات طبية انسانية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ 3 سنوات

    لحمد لله أولا نرحب بمعالي السيد السفير الأسرائلي ترحيبا وتعظيما فمرحبا بكم في بلدكم الثاني المملكة المغربية متمنيا لكم مقاما سعيدا مريحا. الحمد تمنيات الشعب المغربي قد تحققت وبهذا فالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا لأنجاز العظيم سوى كانوا مغاربة أو الأمريكان أو اسرائيليين المهم الشكر للشراكة الأستراتيجية الثلاثية الأقتصادية والدفاع المشترك "المغرب، امريكا، اسرائيل" الصحراء مغربية وعاش الشعب المغربي موحد من طمجة الى الكويرة الله الوطن الملك