أخبار الساعة، مجتمع

رجل أمن يشهر سلاحه في ابن جرير في مواجهة شاب من ذوي السوابق

أشهر مفتش شرطة ممتاز، صباح اليوم الخميس بمدينة ابن جرير، سلاحه الوظيفي في وجه شاب من ذوي السوابق القضائية، دون أن يطلق الرصاص منه، وذلك خلال عملية تدخل لتوقيف الشخص المذكور.

وأفاد مصدر أمني أن الشاب البالغ 24 سنة، “كان في حالة اندفاع قوية وعرض سلامة الطاقم الطبي بالمستشفى المحلي وكذا عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض”.

وتابع المصدر ذاته، “وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت من أجل ضبط المشتبه فيه  الذي قدم للمستشفى من أجل تلقي العلاج بسبب إصابته بجرح على مستوى العنق”.

إلى ذلك، فتحت المصالح المختصة تحقيقا في النازلة، ولترتيب الجزاءات عن الفوضى الذي أحدثها الموقوف الذي كان تحت أثير حالة سكر متقدمة وألحق خسائر مادية بتجهيزات قاعة المستعجلات وقاوم عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض، وهو الأمر الذي اضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بالشكل الذي مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي بمراكش، الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه  للبحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *