أدب وفنون

عوضت نسليهان في “ابنة السفير”.. “لميس” تتقاضى 25 مليون عن الحلقة الواحدة

كشفت وسائل إعلام تركية عن تفاصيل العقد الذي أبرمته الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة في العالم العربي بلقب “لميس” مع شركة إنتاج مسلسل “ابنة السفير” الذي يعرض على قناة “ام بي سي 5″، وذلك بعد تعويضها لزميلتها نسليهان أتاغول التي انسحبت منه لأسباب صحية.

وأفادت الصحف التركية، أن توبا حصلت على مبلغ 3 مليون ليرة تركي كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل أي ما يعادل 3 ملايين و600 ألف درهم مغربي، مشيرة إلى أن “لميس” تتقاضى 200 ألف ليرة تركية مقابل المشاركة في الحلقة الواحدة أي حوالي 25 مليون سنتيم، إضافة على اتفاقهما على حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

يشار إلى أن توبا بويوكستن تحظى بجماهيربة واسعة وتعد من نجوم الصف الأول ومن الأعلى أجرا في تركيا، حيث حصدت مسلسلاتها السابقة “سنوات الضياع”، “جسور والجملية”، “العشق الأسود”، “بائعة الورد” نسب مشاهدة عالية في تركيا وعدد من دول العالم.

وكانت توبا بويوكستون الشهيرة في العالم العربي بدور “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، قد عوضت الممثلة نسليهان أتاغول في الحلقات القادمة من مسلسل”ابنة السفير” ، بعد انسحاب الأخيرة منه لتعرضها لأزمة صحية.

يذكر أن المسلسلات في تركيا تعتمد على نظام عرض حلقة واحدة من كل مسلسل كل أسبوع، ويتم التصوير خلال الأسبوع نفسه تزامنا مع عرضه على الشاشة، على أن يستمر بث المسلسلات التي تحقق نسبة مشاهدة عالية، وتوقيف تصوير الأعمال التي تقل نسب مشاهدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *