مجتمع

انطلاق عملية التلقيح ضد كورونا في صفوف نساء ورجال الأمن الوطني (صور)

تلقيح الأمن

انطلقت صباح اليوم الجمعة، حملة التلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة نساء ورجال الأمن الوطني، الذين يعدون ضمن الصفوف الأمامية التي تواجه الجائحة.

تلقيح الأمن

وشرعت مدن وأقاليم المملكة، مساء أمس الخميس، في إطلاق الحملة الرسمية لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا، وذلك بتلقيح الأطر الصحية التي تواجه الوباء في الصفوف الأمامية.

تلقيح الأمن

وشهدت مدن الرباط والرشيدية وطنجة والداخلة ومراكش ووجدة وسلا وكلميم وغيرها، عملية تلقيح عدد من الأطر الصحية في اليوم الأول من انطلاق عملية التلقيح، على أن تتم العملية على نطاق واسع اليوم  الجمعة.

تلقيح الأمن

يأتي ذلك بعدما أعطى الملك محمد السادس، مساء أمس الخميس من القصر الملكي بفاس، الانطلاقة الرسمية للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، حيث تلقى أول الجرعات.

تلقيح الأمن

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • نور التدلاوي
    منذ 3 سنوات

    واش غير رجال الامن اللي معطيهم الامتيازات في كل شيء بحالا غير هما اللي فالفوف الامامية و معرفتش اش من صفوف راهم بحال الموظفين الاخرين فالاساتذة يختلطون بالمئات من التلاميذ و ذويهم و المؤسسات التعليمية تعج بالاطفال و المراهقين و الكبار و في انعدام تام لشروط النظافة و التباعد و غير ذلك من البلابلا الخاوي ام رجال الامن فكيتفطحوا فسيارات الدولة و في مكاتب فاخرة و توفر لهم شروط العمل و الوقاية و لهم امتيازات و بريمات و مع ذلك مردوديتهم قليلة رغم التطبيل و الدعاية الخشبية ام اسرة التعليم و غيرهم من الموظفين الدونيين فيقاومون بابسط الوسائل و ان كان من هم اولى بالتلقيح فهم اسرة الصحة و التعليم و الجماعات المحلية.