أخبار الساعة

Realme تطلق بطولة وطنية لألعاب الفيديو بشراكة مع MGE   

02 فبراير 2021 - 13:04

أطلقت علامة Realme للهواتف الذكية، بطولة لألعاب الفيديو عبر منصات البث nimo وtwitch بشراكة مع سلسلة المراكز الخاصة بالغايمينغ في المغرب MGE (Moroccan Gaming Evolution)، وذلك ما بين 22 يناير و 6 فبراير.

وتستهدف علامة الهواتف الذكية فئة الشباب من خلال تنظيم بطولة في رياضة الألعاب الإلكترونية. ويبلغ عدد مستخدمي Realme قرابة 50 مليون شخصا وتحتل المركز السابع عالميا في صناعة الهواتف الذكية.

وتركز Realme في استراتيجيتها لعام 2021 في مجال الغايمينغ، حيث ستزيد من تعزيز هذه المنصة بالعديد من المبادرات المهنية فيما يخص رياضة الألعاب الإلكترونية.

وقال عزيز المحجوبي، رئيس MGE إن الهدف هو الارتقاء بممارسات الغايمينغ والرياضة الإلكترونية إلى مستوى المعايير الدولية،  من خلال مرافقة علامة Realme .

وستكون هذه المسابقة مفتوحة أمام جميع “الغايمرز” بالمملكة وبمراحل تأهيل مختلفة، كما ستقام المباراة النهائية يوم 6 فبراير على أكثر منصة بث مشهورة لدى الغايمرز لمكافأة أفضل لاعبي PUBG بالمغرب.

وسيتم مكافأة المتسابقين الأربعة النهائيين بأحدث الابتكارات التي تم إطلاقها في السوق المغربي، بما فيها هواتف ذكية خاصة بالألعاب الإلكترونية وكذلك منتجات AIOT.

وقال دونغ ليو، الرئيس التنفيذي لشركة Realme ، إننا نعمل على تطوير هواتف ذكية موجهة خصيصا للاعبين عبر الأنترنيت وتناسب مختلف احتياجاتهم المعينة وتتلاءم مع طبيعة استهلاكهم للأجهزة التكنولوجية المتطورة والمختلفة بغرض البحث عن الأداء الجيد والمناسب لألعاب الفيديو.

واستقرت علامة Realme بالمغرب منذ دجنبر 2019، وتتطلع إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى الشباب المغاربة، الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

وقفة احتجاجية تضامنا مع الريسوني والراضي تزامنا مع محاكمتهما

أخبار الساعة

موجة حر بعدد من مناطق المملكة ابتداء من الخميس

السباحة أخبار الساعة

مصرع أربعيني غرقا بشاطئ “إموران” ضواحي أكادير

تابعنا على