خارج الحدود

الشرطة الأمريكية تستخدم “رذاذ الفلفل” خلال اعتقال طفلة عمرها 9 سنوات (فيديو)

02 فبراير 2021 - 21:00

قالت صحيفة “نيويورك تايمز”، إن شرطة مدينة روتشستر بولاية نيويورك بالولايات المتحدة، استخدمت رذاذ الفلفل ضد طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات.

وفي التفاصيل، وفقا للصحيفة، تلقت الشرطة بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، اتصالا أشار إلى وجود “مشاكل عائلية”. وعند وصول الشرطة، إلى المكان المحدد، وجدت هناك طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، هددت بقتل نفسها وكذلك قتل والدتها.

وقال نائب رئيس شرطة أندريه المدينة أندرسون، إن الطفلة القاصر سعت للهرب في البداية، عندما حاولت الشرطة وضعها في المقعد الخلفي لسيارة شرطة لنقلها إلى المستشفى. وأضاف أندرسون، أن الطفلة ركلت خلال ذلك أحد عناصر الشرطة.

وذكرت الصحيفة، أن الشرطة نشرت شريط فيديو حول الحادث. وخلاله ظهرت الفتاة وهي تقاوم رجال الشرطة، وتصرخ بأنها لا ترغب بدخول السيارة حتى تشاهد والدها. بعد ذلك ألقاها رجال الشرطة على الثلج ووضعوا الأصفاد في يديها. ورغم ذلك رفضت الطفلة مجددا طلب عناصر الشرطة بدخول السيارة، وهو ما دفعهم لاستخدام رذاذ الفلفل ضدها.

وأعلنت رئيسة بلدية روتشستر (ولاية نيويورك) أنّ عناصر الشرطة الذين كبّلوا الجمعة طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات ورشّوها برذاذ الفلفل في واقعة وثّقها مقطع فيديو أثار عند بثّه موجة غضب عارم، أُوقفوا عن العمل الإثنين بناء على طلبها.

وقالت لافلي وارين رئيسة البلدية في بيان تلقّته وكالة فرانس برس إنّه “للأسف فإنّ قوانين الولاية (نيويورك) وعقد العمل الجماعي يمنعوني من أخذ إجراءات أسرع وأكثر خطورة”.

ولم يوضح البيان عدد الشرطيين المشمولين بقرار وقفهم عن العمل، لكنّه لفت إلى أنّ تعليق مهامهم سيستمر إلى حين انتهاء التحقيق الداخلي الذي فتحته شرطة روتشستر في هذه الواقعة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

خارج الحدود

زعيم إسلاميي الجزائر يدعو إلى إقصاء المغرب من الاتحاد المغاربي

زوجته مغربية.. تشييع جثمان سفير إيطاليا بعد اغتياله بالكونغو الديمقراطية خارج الحدود

المغربية زوجة السفير الإيطالي المغتال: زوجي تعرض للخيانة من أحد المقربين

خارج الحدود

استقالة وزيرا الداخلية والعدل بالأردن بعد مخالفتهما تدابير “كورونا” داخل مطعم

تابعنا على