حياة الإدريسي أدب وفنون

حياة الإدريسي تكشف رفض “ماه ماه” عرضا للعيش في منزل بالرباط

03 فبراير 2021 - 15:00

كشفت الفنانة المغربية حياة الإدريسي، أن الفنانة عائشة ماه ماه رفضت عرضا لفاعل خير أبدى رغبته في التكفل بمسكن لها في مدينة الرباط.

وقالت حياة الإدريسي في تصريح لجريدة “العمق”، اليوم الأربعاء، إن مواطنا مغربيا تواصل معها من أجل الوصول إلى الفنانة عائشة ماه ماه بعد شكواها من ظروف عيشها المزرية في البيت الذي تقطن فيه.

وأضافت الإدريسي، أن فاعل الخير أراد انقاذ ماه ماه من الوضعية الصعبة التي تعيش فيها حاليا، وعرض عليها التكفل بمسكن لها في مدينة الرباط، إلا أن الأخيرة رفضته بسبب تعلقها بمدينة الدار البيضاء التي عاشت فيها لسنوات.

وعبرت ذات المتحدثة، عن أسفها من الوضعية المزرية التي تعيشها فنانة بقيمة عائشة ماه ماه، مؤكدة استعدادها التام للانخراط في أي مبادرة من أجل مساعدتها وتحسين ظروف عيشها.

ودعت كوكب الأغنية المغربية، إلى ضرورة تقنين المجال الفني الذي يعيش في “العشوائية”، من أجل حفظ كرامة الفنان الذي يعطي كثيرا ويسعد جمهوره داخل وخارج المغرب، لافتة إلى أن هناك العديد منهم يعانون مثل الفنانة ماه ماه وأكثر منها دون وجود أي يد تقدم لهم المساعدة.

وأشارت الإدريسي، إلى أن جائحة كورونا التي أوقفت عجلة القطاع لأشهر عديدة، عمقت جراح العديد من الفنانين وأن أغلبهم يعيشون معاناتهم في صمت.

وأشادت الفنانة حياة الإدريسي بروح التضامن لدى المغاربة مع المحتاجين، معتبرة أن الخير لازال في أبناء هذا الوطن.

وكانت الفنانة المغربية عائشة ماه ماه، قد اشتكت مطلع الشهر الجاري من ظروف عيشها في المنزل الذي تقطن فيه، مشيرة إلى أنها تعاني فيه بسبب الجرادن.

وشاركت عائشة ماه ماه، معاناتها مع الجردان داخل منزلها مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحة أنها تسعى للانتقال منه بحثا عن الراحة إلى أن مصاريف الكراء الباهضة تحول دون تحقيق ذلك بسرعة.

وقالت ماه ماه في تدوينة: “كل الناس تحارب كورونا والحمد لله جاء التلقيح وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء”.

وأضافت الممثلة المغربية البالغة 77 عاما: “شكرا لكل من يحاول مساعدتي في إيجاد بيت يناسبني، يارب بلغني أمنيتي بكرمك لأني لا أنام، كورونا والطوبات بزاف علي أفرجها يارب، تعبت يارب أفرجها من عندك”.

يشار إلى أن عائشة ماه ماه ممثلة مغربية من مواليد مدينة مراكش سنة 1943، شاركت في عدة مسلسلات أبرزها “المستضعفون”، “رحيمو”، والمسلسل الكوميدي “نسيب الحاج عزوز” مع سعيد الناصري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بواكناض منذ 3 أشهر

كثيرون هم اكترمن عائشة ماهماه.....الله افرجها على كل واحد..

مقالات ذات صلة

فنانات مغربيات أدب وفنون

“بنات العساس” يحصد 8 ملايين مشاهدة على “الأولى” و38 مليون في اليوتيوب

أدب وفنون

خويي تتحدث عن الحلقات الأخيرة لـ”بنات العساس” وتأثير دور “غيثة” على نفسيتها (فيديو)

قهوة نص نص أدب وفنون

تمهيدا للنطق بالحكم.. ابتدائية الرباط تُدخل قضية “قهوة نص نص” للمداولة

تابعنا على