أخبار الساعة، أدب وفنون

الفنانة فضيلة بنموسى تخضع لعملية جراحية بالمستشفى العسكري بالرباط

فضيلة بنموسى

أجرت الفنانة المغربية فضيلة بنموسى عملية جراحية على مستوى يدها، وذلك في إطار الرحلة العلاجية التي تخضع لها بعد تعرضها لكسر في العاصمة البلجيكية بروكسيل خلال عرض مسرحي لها في فبراير 2020.

وقالت فضيلة بنموسى، في تصريح لجريدة “العمق”، إنها توجهت للمستشفى العسكري بمدينة الرباط من أجل الخضوع للعملية الدقيقة على مستوى يدها، مشيرة إلى أنها تتعافى حاليا وفي طريقها للشفاء بشكل تام.

وكانت الممثلة المغربية فضيلة بنموسى قد تعرضت، في فبراير 2020، لكسر في معصمها خلال عرض مسرحي كانت تقدمه في مقر القنصلية المغربية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وأوضحت بنموسى، في تصريح سابق “للعمق”، أنها فضلت بعد نقلها لأحد المستشفيات في بروكسيل وتشخيص وضعها الخضوع للعلاج في المغرب رغم بعد التحذيرات من صعوبة العملية، وذلك لثقتها في الأطر الصحية بالمملكة.

يشار إلى أن فضيلة بن موسى، ممثلة مغربية من مواليد مدينة مراكش سنة 1959، بدأت مع مسرح الهواة سنة 1977، وانتقلت إلى الاحتراف سنة 1981، ومنذ ذلك الوقت أصبحت وجها مألوفا لدى الجمهور المغربي خاصة مع “لكنتها المراكشية” التي تميزها.

ومن أشهر أعمال فضيلة بنموسى، “دار الورثة”، “الدار الكبيرة”، “جنان الكرمة”، “دواير زمان”، “البرتقالة المرة”، “الخطاف” و”ولد مو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *