أخبار الساعة

رجال ونساء التعليم بإنزكان: نحن قدوة للمغاربة.. والتلقيح ورش واجب علينا إنجاحه (فيديو)

03 فبراير 2021 - 22:48

انخرط رجال ونساء التعليم بالمديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول، منذ الجمعة الماضي، في إنجاح ورش حملة التلقيح ضد وباء كوفيد19، وحسب ما عاينته العمق، اليوم الأربعاء بمركز التلقيح بمركز التوجيه، فقد تجاوز عدد المستفيدين من الحملة اليوم أزيد من 500 من رجال ونساء التعليم.

وأجمع جل المستفيدين من الحملة، في تصريحات متفرقة للعمق، على أن انخراطهم في الحملة، هو تلبية لنداء الووطن، ويأتي من مكانتهم في المجتمع، خاصة وأنهم القدوة، ويعتبرون صلة الوصل بين الأسرة والتلاميذ، وستمكن الحملة من عودة الحياة إلى سابق عهدها.

وأضاف متحدثون لميكروفون العمق، على أن العملية مرت في جو عادي، وسهرت المديرية الإقليمية انزكان أيت ملول، ومندوبية الصحة والسلطات الإقليمية، على توفير كافة الشروط لإنجاحها.

من جهتها تحدثت إحدى الممرضات، عن الحملة، وقالت بأن رجال ونساء التعليم أبانوا خلال أيام الحملة، على أنهم مقتنعون بالتلقيح ودوره في تحقيق مناعة جماعية.

وأضافت ذات المتحدثة، بأن العملية التي تشرف عليها وزارة الصحة، تمر في جو عادي، وتم تخصيص مسار محدد للمستفيدين، ينتهي بأخد جرعة التلقيح، والاستراحة في غرفة خاصة لمدة لاتقل عن 15 دقيقة، قبل مغادرة مركز التلقيح.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

مجهول ينهي حياة ثلاثيني بـ”ياجورة” في تيزنيت

شرطة السراغنة أخبار الساعة

شرطة بني ملال تعتقل 3 أشخاص يستغلون بطائق ائتمان أجنبية في النصب والاحتيال

أخبار الساعة

أمن مكناس يعتقل عشرينيا بسبب الهجوم على مسكن الغير والضرب والجرح

تابعنا على