آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في رسالة وجهتها إلى لقجع .. الجماهير المغربية تطالب بالعودة للملاعب

قدمت الجمعيات المساندة للأندية المغربية لكرة القدم ملتمسا لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، تطالبه من خلالها بالسماح لنسبة من الجماهير بالعودة لمتابعة مباريات البطولة المغربية حضوريا.

وأوضحت المراسلة التي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، أنها تسعى للموافقة على طلبها بحضور ثلث الطاقة الاستيعابية للملعب تماشيا مع انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب، وانطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد الوباء.

وأضاف المصدر ذاته، أن ما دفع الجمعيات المساندة لتقديم هذا الملتمس، هو قرار وزارة النقل واللوجستيك بالرفع من الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل من 50% إلى 75 في المائة، وكذا قرار بعض الاتحادات الكروية في العالم بالترخيص للجماهير بالولوج إلى الملاعب ومتابعة المباريات مع تحديد العدد المسموح به.

وعبرت الجمعيات المساندة للأندية المغربية لكرة القدم، عن ارتياحها وسعادتها بقرار استئناف البطولة المغربية الموسم الماضي رغم استمرار الجائحة، وانطلاق منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في غياب حضور الجماهير، وهو قرار وصفته الجمعيات بالصائب.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حددت تاريخ استئناف منافسات البطولة الاحترافية يوم السبت 13 فبراير 2021، كما تم تحديد أيام 2 و 3 و 4 مارس 2021 كتاريخ لدور ثمن نهائي كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *