آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

متفوقا على ميسي وسواريز .. النصيري “لاعب الشهر” في الدوري الإسباني

توج الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني لشهر يناير، التي تمنحها رابطة “الليغا”، بعد التألق اللافت الذي بصم عليه الدولي المغربي في الشهر الماضي.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني على موقعها الرسمي، أن النصيري تفوق على كل من نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان يوسف النصيري قد شارك مع إشبيليه خلال 20 لقاء هذا الموسم بالدوري سجل فيهم 12 هدف، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل 4 أهداف من 6 مباريات، بينما خاض رفقة الفريق الأندلسي في الشهر الماضي، 6 مباريات في الدوري الإسباني، سجل خلالهم 7 أهداف.

ووقع الدولي المغربي على ثلاثيتين الشهر الماضي، الأولى أمام ريال سوسيداد لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني، والثانية أمام قادش لحساب الجولة 20 من “الليغا”، ليحتل النصيري المركز الثاني في ترتيب صدارة الهدافين ب12 هدفا مناصفة مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وخلف نجم أتلتيكو مدريد الأوروغوياني لويس سواريز الذي يتوفر على 14 هدفا في الصدارة.

ويبصم فريق إشبيلية على موسم متميز، إذ يحتل المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الغريمين برشلونة وريال مدريد، فيما يبتعد أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 50 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *