مجتمع

وزارة أمزازي تعلن عن لوائح المترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز البكالوريا

05 فبراير 2021 - 22:45

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه جرى اليوم الجمعة 5 فبراير الجاري، الإعلان عن اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2021.

وقالت الوزارة في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إنه تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البث في طلبات ترشحهم، وكذا الشكايات الموضوعة بهذا الخصوص، وذلك عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

وأشار الوزارة، إلى أن المترشحين الأحرار الواردة أسماؤهم في اللوائح النهائية والذين لم يدلوا بملف طبي لإعفائهم من اختبارات التربية البدنية، سيتوصلون باستدعاءات شخصية لاجتياز هذه الاختبارات وفق البرمجة المعتمدة من طرف كل أكاديمية جهوية للتربية والتكوين على حدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Benchemsi Abdlhafid منذ 3 أسابيع

اوضاع مكتب التكوين المهني اصبحت جد مزرية حيت اعاني نحن فءة من المكونين من التهميش نعاني والاستبداد نتييجة هيمنة بما يسمى عصابة التكوين على الوضع فاصبح الظالم مظلوم والجدي والنزيه متخادل والغاش في اداء الواجب ويخدم مصالح المدير والءدارة دون اداء الواجب هو من يتوج بالمنح ويحصل على احسن الامتيازات كالترقية وغير ذلك واما الشرفاء والنزيهون فغرباء ومنبوذون ،لكن لي اليقين سياتي يوما نرى فيه نور الحق ،وذلك عبر جريدتكم هذه الثي اتمنى للساهرين عليها وعلى ناصري الحق اجرا كريما من ربنا الكريم

مقالات ذات صلة

مجتمع

5 جرحى في اصطدام شاحنة يسيارتين ببودربالة (صور)

مجتمع

باسو يفاجئ جمهوره بعمل فني جديد ويكشف الأعمال التي سيظهر فيها خلال رمضان (فيديو)

لقاح كورونا التلقيح مجتمع

عدد الملقحين بالمغرب يتجاوز 3.6 مليون شخص.. وزهاء 300 ألف تلقوا الجرعة الثانية

تابعنا على