العمق TV، مجتمع

بيضاويون يطالبون بإصلاح طرقات المدينة للحفاظ على الحافلات الجديدة وهذه رسالتهم للركاب (فيديو)

حافلات ألزا الجديدة بالبيضاء

طالب عدد من المواطنين بمدينة الدار البيضاء، مسؤولي الأخيرة بإصلاح الطرقات للحفاظ على الحافلات الجديدة التي من المنتظر أن تجوب شوارع العاصمة الاقتصادية للمملكة يوم 15 فبراير الجاري.

وأوضح مواطنون في تصريحات كتفرقة لجريدة “العمق”، أن عددا من الطرق بالمدينة بنيتها تحتية هشة، وتنتر بها الحفر التي تؤثر بشكل كبير على الحافلات والسيارات.

ودعوا ركاب الحافلات أيضا بالحفاظ عليها، مشيرين إلى أن المسؤولين مطالبين بإيجاد حل لظاهرة الشغب التي تؤدي إلى تخريب الحافلات وكذا السيارات بسبب انعدام المسوؤلية من طرف عدد من المواطنين.

وكان عمدة مدينة الدار البيضاء عبد العزيز عماري، قد كشف أن حافلات النقل الحضري الجديدة ستشرع في العمل مع حلول يوم 15 فبراير 2021.

وأوضح خلال اجتماع الدورة العادية لمجلس جماعة الدار البيضاء لشهر فبراير، أن هذه المرحلة ستعرف انتقالا وتحولا على مستوى خدمات النقل الحضري عبر الحافلات، مؤكدا أن يوم 15 فبراير الجاري ستتم البداية الفعلية لاستعمال الحافلات الجديدة.

وأبرز عمدة الدار البيضاء، أنه سيتم البدء بـ450 حافلة جديدة يوم 15 فبراير، على أن يتم استكمال 700 حافلة المقررة، بحلول شهر شتنبر المقبل، مضيفا أنه ستتم إضافة 10 خطوط جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *