أخبار الساعة

على عتبة معدل 20.. سناء: التعليم خير استثمار في المستقبل

06 فبراير 2021 - 14:36

” التعليم والتربية خير استثمار في المستقبل”، هكذا افتتحت التلميذة سناء صلبي، صاحبة أعلى معدل بثانوية الكندي بمديرية مكناس، كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز على المتفوقين، صباح اليوم السبت بفضاء المؤسسة التعليمية.

التلميذة حصلت على معدل 19.72 مستوى ثانية بكالوريا خيار فرنسية، قالت أمام أطرها التعليمية والإدارية، وأمهات وأولياء وآباء التلاميذ، وزملائها تلميذات و تلاميذ ثانوية الكندي، إن الاستثمار في التعليم هو استثمار في المستقبل، لأنه يفتح الباب على خدمة الوطن، موجهة نداءها لكافة المتعلمين ببذل مزيد من الجهد والكفاح.

ولم تفوت التلميذة الفرصة لتوجيه تشكراتها لأسرتها، وأيضا لأطرها التعليمية والإدارية، ولكل من كان وما زال سندا لها في مسيرتها التعليمية.

حفل التفوق برسم نتائج الدورة الخريفية، الذي راعت فيه الإدارة وجمعية الآباء الشريك الرسمي للمؤسسة شروط التدابير الوقائية ضد وباء كورونا، احتفى بكل تلامذة المؤسسة أصحاب المعدلات العليا، سواء من مستوى الجذع المشترك أو الأولى بكالوريا أو مستوى الثانية بكالوريا، حيث وزعت عليهم جوائز رمزية، وألقيت في حقهم كلمات تحمّسهم على مواصلة جهودهم، وبذل مزيد من الكفاح والإصرار.

الاحتفاء بالمتفوقين مناسبة لتأكيد الارتباط بقواعد الدعم النفسي، وشروط المواكبة التربوية، في إطار تعاقد أخلاقي وعلمي بين الأطر التعليمية والإدارية وجمعية الآباء والمديرية والأكاديمية من جهة، وتلامذة المؤسسة التعليمية من جهة ثانية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

قتيلة و7 جرحى من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ضواحي إفران

أخبار الساعة

ابتدائية تطوان تصدر أحكاما بالسجن النافذ بحق مغتصبي شخص “معاق ذهنيا” بوزان

أخبار الساعة

تيزنيت.. السماح للمقاهي بنقل المباريات وتمديد خدمة “emporter” إلى 11 ليلا

تابعنا على