سياسة

فتاح العلوي: الأحرار كان سباقا لفتح نقاش القرب مع مواطني المغرب العميق

أكدت عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرر، نادية فتاح علوي على أن الحزب كان سباقا لفتح نقاش القرب مع المواطنين في المغرب العميق منذ إطلاق برنامج 100 يوم 100 مدينة، حيث توخى هذا البرنامج الإنصات لساكنة هذه المدن.

وشددت الوزيرة التجمعية التي كانت تتحدث، اليوم السبت، أثناء أشغال المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، إلى أن خلاصة هذا البرنامج تستجيب لتطلعات المواطنين، ومسترشدين بما تضمنته حصيلة لقاءات الحزب بالمواطنين منذ انتخاب عزيز أخنوش على رأس الحزب.

ودعت نادية فتاح العلوي النساء التجمعيات، إلى التعبئة الشاملة والانخراط حول المشروع الإصلاحي الحداثي الذي يتبناه التجمع الوطني للأحرار، مشيرة إلى أن الملك محمد السادس خص المرأة بحقوق وبمكانة خاصة مكنتها من تبوأ مختلف المناصب.

وأبرزت عضو المكتب السياسي للحزب بأن المرحلة القادمة هي مرحلة حاسمة من حيث تداعيات جائحة كورونا ومن حيث تصور المفهوم الجديد للنموذج التنموي للمغرب، مشيرة إلى أن التجمع قادر على إبراز تنظيماته التي تنتج الأفكار وتضع البرامج وفق ما تقتضيه المصلحة العليا للوطن.

وأبدت فتاح العلوي تفاؤلها حول المستقبل، مشيرة إلى أن سقف الطموحات بالنسبة للحزب قد كبرت حيث يتموقع الحزب اليوم في مرتبة ريادية، يستحقها نظير مجهوداته منذ تأسيسه في سبيل خدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *