مجتمع

قتلى وجرحى داخل معمل “عشوائي” بطنجة تسربت إليه مياه الأمطار الغزيرة

وفاة عمال في معمل عشوائي تسربت إليه مياه الأمطار بطنجة

أدت الأمطار الغزيرة التي تشهدها مدينة طنجة، اليوم الإثنين، إلى مصرع مجموعة من العمال غرقًا داخل وحدة صناعية “عشوائية” تقع تحت فيلا سكينة، بعدها تسربت إليه مياه الأمطار.

وأفاد مصدر محلي لجريدة “العمق”، أن الحصيلة الأولى تشير إلى سقوط 6 قتلى تم انتشالهم من داخل المعمل “غير القانوني”، فيما تواصل أطقم الوقاية المدنية والإسعاف البحث عن عمال آخرين يُرجح تواجدهم بالمعمل.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بمعمل صغير للنسيج يقع تحت فيلا سكنية قرب “مركز الحليب” سابقا على مستوى طريق الرباط، حيث تسربت إليه مياه الأمطار بشكل كبير، ما أدى إلى إتلاف عدد من التجهيزات الكهربائية.

وفي الوقت الذي حلت فيه السلطات المحلية بعين المكان لفتح تحقيق في الموضوع، رجحت مصادر متطابقة، أن تكون وفاة العمال ناجمة عن تعرضهم للصعق الكهربائي بعد تسرب المياه إلى آلات كهربائية.

إلى ذلك، حل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، بمكان الحادثة، فيما تم نقل جثث القتلى إلى مستودع الأموات، في حين لا زالت سيارات الإسعاف تنقل المستخدمين المصابين إلى قسم المستعجلات.

وصباح اليوم الإثنين، شهدت مدينة طنجة فيضانات وسيولا اجتاحت عددا من الأحياء والشوارع، حيث غمرت مياه الأمطار الغزيرة مجموعة من المنازل والمدارس والسيارات، وذلك بعد 3 ساعات من التساقطات الغزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *