أخبار الساعة، مجتمع

التلقيح ضد كوفيد19 يصل العالم القروي.. والسلطات ترفع درجة التعبئة

لقاح كورونا التلقيح

بعد المراكز الحضرية بالمدن، امتدت حملة التلقيح التي أطلقتها وزارة الصحة لتشمل القرى والمراكز شبه الحضرية بمجموعة من الأقاليم منها إقليم تاونات.

وتشهد مراكز أُحدثت بعدد من جماعات إقليم تاونات، اليوم الخميس، توافد العشرات من المواطنين لإجراء عملية التلقيح ضد كوفيد19، والذين يندرجون ضمن فئات المرحلة الأولى.

مصدر من السلطة المحلية أكد ل” العمق” أن التعبئة متواصلة بجماعات بني وليد، بوهودة، طهر السوق، غفساي.. لحث المواطنين الذي يبلغون من العمر 75 سنة فما فوق على التلقيح، حيث شرعت مراكز في تلقيحهم أسوة بباقي الفئات البالغة 45 سنة والمنتمية للصنف المعني بالتلقيح خلال المرحلة الأولى.

وأوضح المصدر أن العشرات من المعنيين بالتلقيح توافدوا على مركز دار الشباب ببني وليد، كما توافد عدد من المسنين على مركز بني بربر، فضلا عن مراكز أخرى أحدثتها السلطات المختصة لهذا الغرض.

حملة التلقيح الوطنية بالعالم القروي، وبالوسط شبه الحضري، تروم انخراط الجميع في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19، والاستفادة من الجرعة الاولى، في انتظار تعميم العملية على باقي المواطنين وفق توجيهات السلطة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • سمية
    منذ 3 سنوات

    السلام عليكم منذ بداية حملة التلقيح ونحن نشاهد في اخبار القنوات الرسمية عملية التلقيح في المناطق القروية بل حتى الرحل الذين يعيشون في الخيام وبه وجب التذكير