لقاح كورونا التلقيح أخبار الساعة

التلقيح ضد كوفيد19 يصل العالم القروي.. والسلطات ترفع درجة التعبئة

10 فبراير 2021 - 15:01

بعد المراكز الحضرية بالمدن، امتدت حملة التلقيح التي أطلقتها وزارة الصحة لتشمل القرى والمراكز شبه الحضرية بمجموعة من الأقاليم منها إقليم تاونات.

وتشهد مراكز أُحدثت بعدد من جماعات إقليم تاونات، اليوم الخميس، توافد العشرات من المواطنين لإجراء عملية التلقيح ضد كوفيد19، والذين يندرجون ضمن فئات المرحلة الأولى.

مصدر من السلطة المحلية أكد ل” العمق” أن التعبئة متواصلة بجماعات بني وليد، بوهودة، طهر السوق، غفساي.. لحث المواطنين الذي يبلغون من العمر 75 سنة فما فوق على التلقيح، حيث شرعت مراكز في تلقيحهم أسوة بباقي الفئات البالغة 45 سنة والمنتمية للصنف المعني بالتلقيح خلال المرحلة الأولى.

وأوضح المصدر أن العشرات من المعنيين بالتلقيح توافدوا على مركز دار الشباب ببني وليد، كما توافد عدد من المسنين على مركز بني بربر، فضلا عن مراكز أخرى أحدثتها السلطات المختصة لهذا الغرض.

حملة التلقيح الوطنية بالعالم القروي، وبالوسط شبه الحضري، تروم انخراط الجميع في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19، والاستفادة من الجرعة الاولى، في انتظار تعميم العملية على باقي المواطنين وفق توجيهات السلطة المختصة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سمية منذ أسبوعين

السلام عليكم منذ بداية حملة التلقيح ونحن نشاهد في اخبار القنوات الرسمية عملية التلقيح في المناطق القروية بل حتى الرحل الذين يعيشون في الخيام وبه وجب التذكير

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الشارف يستمر في فضح المتطرف “حاجب” ويصفه بـ”إبليس اللعين” (فيديو)

تقديم شابين للعدالة بالناظور للإشتباه في تزويرهما لأوراق نقدية أخبار الساعة

تقديم شابين للعدالة بالناظور للإشتباه في تزويرهما لأوراق نقدية

الأطر الصحية بجهة الشرق تُصعد ضد إدارة المستشفى الجامعي بإضراب انذاري أخبار الساعة

الأطر الصحية بجهة الشرق تُصعد ضد إدارة المستشفى الجامعي بإضراب انذاري (فيديو)

تابعنا على