آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

أقدم مشجع لحسنية أكادير في وضع صحي حرج.. وإدارة النادي تساعده “افتراضيا”

قررت إدارة نادي حسنية أكادير، تخصيص مجموع مداخيل المباراة التي ستجمعه بنادي المغرب التطواني، والمقرر إجراؤها يوم السبت المقبل بملعب أكادير الكبير، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، للمشجع المعروف بـ”طقطوقة”، والذي يتواجد حاليا بأحد أجنحة المستشفى الجهوي الحسن الثاني، بعد أن أصيب بوعكة صحية.

جماهير الغزالة، تعاطفت بشكل كبير مع المشجع يوسف مستقيم، بعد نشر صورة له داخل المستشفى، مستعينا بجهاز للتنفس، وتعالت الأصوات بضرورة التدخل وإنصافه، خاصة وأنه قضى حياته يؤازر الحسنية بمدرجات الانبعاث، قبل أن يتم تحويل المباريات إلى ملعب أكادير الكبير.

وإلى حدود ليلة أمس الأربعاء، بلغ عدد التذاكر الافتراضية التي تم بيعها عبر المنصة التي خصصتها الحسنية لدعم طقطوقة، ما مجموعه 6270 درهما، ومازال بإمكان المشجعين والمتعاطفين اقتناء التذاكر.

يذكر أن المشجع طقطوقة ولد سنة 1968 بالدار البيضاء، وعرف عنه عشقه الكبير لفريق حسنية أكادير، ويشتغل حاليا بالمصلحة الرياضية بإحدى ملاعب بنسركاو.

وسبق للجماهير السوسية، وأن أطلقت نداء استغاثة أكتوبر 2020، لدعم ومساندة طقطوقة في محنته للحصول على شقة، وفتحت بابا للاكتتاب لجمع مبلغ يضمن له منزلا، خاصة وأنه قضى ازيد من ثلاثين سنة وهو يؤطر المشجعين، بمدرجات الملاعب التي تحتضن مقابلات الغزالة السوسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.