أخبار الساعة

“أيتل” تطلق هاتفي “Vision 1 Pro” و”Vision2″ الجديدين  

11 فبراير 2021 - 15:45

أعلنت علامة “أيتل itel” عن إطلاق هاتفين جديدين “أيتل Vision 1 Pro وVision2 “، ويتميز الهاتفان بتصميم أنيق وأداء عال وفعال للغاية، بالإضافة إلى قدرات عالية في التصوير الفوتوغرافي وصور تحاكي الحقيقة.

ويتمتع الهاتف الجديد Vision 1 Pro بتصميم أنيق وبجودة عالية وبثمن مناسب جدا لا يتعدى 899 درهما (مع سماعات BT مجانا). ويتوفر الهاتف بلونين (أزرق أورورا وأزرق محيطي).

وتم تزويد هاتف Vision 1 Pro بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيغابايت و32 جيغابايت بالنسبة لسعة التخزين.

ويشتغل الهاتف بنظام أندرويد 10 (إصدار Go) وهو مجهز بشاشة IPS HD+ بمقاس 6,52 بوصة مع زجاج ذو شكل منحني 2,5D وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. ويستفيد كذلك من وجود مستشعر للبصمات ونظام قفل بخاصية التعرف على الوجه.

ويعتمد أداء الهاتف الذكي على استقلالية بطاريته، كما يدمج ضمن خاصياته بطارية كبيرة بسعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) والتي يمكنها ضمان ما يعادل 800 ساعة خلال وضعية النوم، و35 ساعة من قراءة مقاطع الموسيقى وسبع ساعات من تشغيل الفيديوهات المفضلة.

من جهته، فإن هاتف Vision2 يأتي هو الآخر بثمن لا يتعدى 999 درهما (مع سماعات BT مجانا) ويتوفر بلونين (الأخضر المتدرج والأزرق العميق) ويتميز بتصميم نحيف للغاية Unibody Ultra Fin بحجم 8,3 ملم.

ويمنح الجهاز تجربة مشاهدة مميزة وذلك بفضل شاشة مبتكرة بمقاس 6,6 بوصة وذات دقة عالية HD، وهي الدقة التي تصل إلى 1600*72. كما يأتي كذلك بنسبة شاشة وجسم تبلغ 90 في المائة، وهي مثالية بشكل كبير للمستخدمين الشباب من “الغايمرز” أو المولعين بألعاب الفيديو والبث المباشر.

ويستطيع الجهاز تشغيل العديد من التطبيقات بسلاسة وفي وقت واحد بفضل ذاكرة الوصول العشوائي RAM التي تبلغ سعتها 2 جيغابايت وكذا توفره على معالج ثماني النواة بتردد 1,6 جيغاهرتز. كما يمنحك الهاتف مساحة كافية لتخزين جميع تطبيقاتك المفضلة والفيديوهات ومقاطع الموسيقى، وذلك بفضل تزويده بذاكرة ROM بسعة 32 جيغابايت.

ويتيح هاتف Vision 2 إمكانية الاستمتاع باستقلالية تصل إلى 800 ساعة في وضعية النوم، وذلك بفضل بطاريته الكبيرة التي تبلغ 4 ألاف مللي أمبير. و 25 ساعة من مكالمات 3G و35 ساعة من الموسيقى وسبع ساعات من الفيديو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

قبيل العيد.. اكتضاض مروري وازدحام بـ”كراج علال” بالبيضاء يخالف الاجراءات الاحترازية المعمول بها

أخبار الساعة

متهمان بسرقة ملفات قاض مقيم.. الأمن يوقف شابا ووالده ببوكرى

أخبار الساعة

الشوبي ينتقد الداعين إلى الإفطار العلني برمضان ويؤيد مطلب إلغاء تجريم العلاقات الرضائية(فيديو)

تابعنا على