مجتمع

هاكرز مغاربة يخترقون عشرات المواقع الجزائرية ردا على إساءة الشروق لعاهل البلاد

14 فبراير 2021 - 15:20

أقدم هاكرز مغاربة على اختراق عشرات المواقع الجزائرية، أغلبها تابعة لقطاعات حكومية، وذلك ردا على تطاول قناة الشروق على الملك محمد السادس.

وأعلنت صفحة “الجيش الإلكتروني الصحراوي” على “فيسبوك”، اختراق هاكرز مغاربة لأزيد من 280 موقع جزائري، منها مواقع حكومية.

وقام القراصنة المغاربة بنشر صورة على بعض المواقع المخترقة تظهر إنجازات المغرب في ظل قيادة الملك محمد السادس، مرفوقة بهاشتاغ الملك خط أحمر.

ومن بين المواقع التي تم استهدافها، موقع الوكالة الوطنية للتشغيل، والمجلس الشعبي البلدي، ومواقع وزارة الطاقة، والصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لعمال والأجراء، وموقع الصندوق الوطني للتقاعد.

ورد الآلاف من المغاربة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على قناة “الشروق” الجزائرية، بعد تطاولها على الملك محمد السادس، بوسم “ملكنا خط أحمر” الذي تصدر الترند على موقع “تويتر”.

وندد النشطاء المغاربة بإمعان الإعلام الجزائري في الإساءة لمقدساتهم، فيما هدد بعضهم بالرد على القناة الجزائرية عن طريق قرصنة موقعها وحساباتها على الأنترنت.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علاء منذ أسبوعين

نحن خاوة خاوة لا تنظرو إلى قناة الشرور.. نحن شعب شقيق و والله نحبكم ♥️🇲🇦🇩🇿

وجدي منذ أسبوعين

النظام العسكري الخبيث من بوخروبة الى شرقريحة الخبيث وبوتفليقة المريض الخبيث وعصابته ومن بينهم تاجر الكوكايين ذو الوجه القبيح طبون وعائلته، يلعبون أوراقهم الاخيرة، المغرب كبير عليكم وفي صحراءه وانتم ما عليكم سوى النباح كعادتكم دون حشمة أو حياء ولكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل يا اعداء المغرب ستنالون الجزاء كسابقيكم من بوخروبة الى شرقريحة الخبيث وبوتفليقة المريض الخبيث، لم تتعضوا لما حدث لسابقيكم، الملك الهمام محمد السادس نصره الله لا يأبه لنباحكم أيها الخبثاء سرطان ينخر القارة الأفريقية زرعه النظام العسكري الخبيث، اما أنتم يا اولاد الحرام يا صحافة الذل والعار والكذب الخبثاء القتلة والمجرمين في حق الشعب الجزائري الشقيق المغلوب على أمره، الشعب الجزائري الشقيق يعرفكم حق المعرفة، الحراك الشعبي قادم ان شاء الله وسينتصر إن شاء الله، سيحاسبكم الشعب الجزائري الشقيق .اللهم انصر الملك الهمام محمد السادس نصره الله وزلزل الأرض من تحت أقدام الأعداء جيران السوء ،كابرانات فرنسا العجزة الذين نهبوا خيرات وثروات الجزائر.

مقالات ذات صلة

مجتمع

مجهولون يضرمون النار في مدرسة لتعليم أبناء الرحل نواحي الرشيدية (صور وفيديو)

لقاح كورونا مجتمع

التحقيق مع ممرضتين وتفتيش منزليهما بعد اختفاء وحدة للقاح ومطالب برد الاعتبار

المكتب النقابي الموحد مراكش مجتمع

أطر بمستشفى مراكش محرمون من تعويضات الحراسة منذ 3 سنوات يصيحون: طفح الكيل

تابعنا على