أدب وفنون

مهنيو فن الملحون بالمغرب: خرجات الشروق “منحطة” وتزيد من عزلة النظام الجزائري

15 فبراير 2021 - 23:30

أدان مهنيو أدب وفن الملحون المغربي الإنساني، “الخرجات الإعلامية المنحطة القذرة الموبوءة”، لبعض وسائل الإعلام الجزائري، وخاصة منزلقات قناة لشروق.

وأشاد مهنيو أدب وفن الملحون المغربي الإنساني في بيان، باستنكار الجزائريين أنفسهم لمهزلة قناة الشروق، معتبرين أن مثل”هاته السخافات الدنيئة الوقحة على جميع المستويات، هي تعبير صريح عن تخبط من يقفون وراء هاته القناة، وانحطاطهم وجهلهم المركب بأبسط آليات الإنتاج الاعلامي الرصين، وجهلهم كذلك بالقوانين والأعراف التي تنظمه كونيا”.

واعتبر ذات المصدر، أن مثل هاته “الحملات البئيسة المبتذلة، الممولة على حساب قوت الجزائريين، لا تضر المغاربة في شيء، وإنما تضر أصحابها، حيث تفضح عوراتهم أولا أمام الشعب الجزائري الطيب، كما تزيد في عزلة نظام الجزائر الذي يعيش الخيبات القاتلة المتتالية، أمام إنجازات المملكة في كل الواجهات”.

يشار إلى أن قناة الشروق الجزائرية كانت قد بثت حلقة من برنامج يقلد برنامج “لي كينيول” الفرنسي، وتطاول مقدم البرنامج وضيوفه على الملك محمد السادس بشكل فج، وهو ما أثار غضب العديد من المغاربة.

ورد الآلاف من المغاربة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على قناة “الشروق” الجزائرية، بعد تطاولها على الملك محمد السادس، بوسم “ملكنا خط أحمر” الذي تصدر الترند على موقع “تويتر”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

الشوبي ينتقد الداعين إلى الإفطار العلني برمضان ويؤيد مطلب إلغاء تجريم العلاقات الرضائية(فيديو)

أدب وفنون

خويي تتحدث عن الحلقات الأخيرة لـ”بنات العساس” وتأثير دور “غيثة” على نفسيتها (فيديو)

قهوة نص نص أدب وفنون

المحكمة الابتدائية بالرباط تصدر حكمها في قضية “قهوة نص نص”

تابعنا على