أخبار الساعة

مساعدون قضائيون بالحاجب ينددون بإساءة “الشروق” الجزائرية لملك المغرب

أثارت تصرفات قناة “الشروق” الجزائرية بالإساءة إلى الملك محمد السادس، غضبا في صفوف المساعدين القضائيين بالمحكمة المركزية بالحاجب، حيث اعتبروا في تصريحاتهم لجريدة “العمق” أن هذا السلوك مرفوض أخلاقيا ودينيا ويسيء لحسن علاقة الجوار التي تربط بين شعبين شقيقين منذ قرون خلت.

العدل توفيق حكيم، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن “هذا السلوك المشين لا يزيد المغاربة إلا صمودا وتماسكا قويا حول جلالة الملك محمد السادس نصره الله، والدافع الذي جعل قناة الشروق هذا التصرف الصبياني، هو النجاح الكبير الذي حققه المغرب بالإعتراف الدولي الواسع بسيادته على صحرائه”.

المفوضة القضائية سناء البقالي، قال في تصريح لجريدة “العمق”: “عيب وعار على صحافيي قناة الشروق الجزائرية، في خلقهم هذه البلبلة، أين هي أخلاقيات المهنة بفعلهم هذا السلوك الميؤوس الذي يدل على الكره الدافن للنظام العسكري بالجزائر ضد استقرار المنطقة برمتها، ومحاولة منهم إلهاء الشعب الجزائري عن المشاكل التي يتخبط فيها”.

وقال الحامي عبد المالك حسني، في تصريح لجريدة “العمق”، إن “الإنتصارات للديبلوماسية المتتالية التي حققتها المملكة والضربة الموجعة للنظام الجزائري الفاسد في الدفاع عن الأقاليم الجنوبية، أدت به إلى فقدان البوصلة وأصبح يتصرف بتصرفاته بهلوانية ضد رمز المملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *