أخبار الساعة

معتقل سابق يكشف حقيقة محمد حاجب: “إبليس” تدعمه الجزائر ويخطط لهجمات إرهابية بأوروبا (فيديو)

15 فبراير 2021 - 22:23

كشف المعتقل الإسلامي السابق بوشتى الشارف حقيقة المتطرف محمد حاجب عبر شريط فيديو نشره على حسابه في “فيسبوك”، مبرزا أنه “يتلقى تمويلا من الجزائر لإثارة الفتنة في المغرب”، كما وصفه بـ”إبليس” وأفاد أنه كان يحرض المعتقلين داخل السجن وحثهم على الاعتداء على الموظفين وتهديدهم بالقتل.

وأبرز الشارف أن حاجب الذي يقيم بألمانيا ويهاجم المغرب باستمرار في مواقع التواصل الاجتماعي، أن حاجب أقر داخل السجن أكثر من مرة أنه يسعى إلى إقامة معسكر لتنظيم القاعدة في المغرب من أجل مهاجمة دول أوروبية، وأنه كان يخبر المعتقلين على خلفية ملف الإرهاب بذلك أكثر من مرة.

وتابع المتحدث أن المتطرف محمد حاجب الذي وصفه أكثر من مرة بـ”الممسوخ” و”الماسخ”، أنه منذ اعتقاله عمل على فتنة المعتقلين على خلفية ملف الإرهاب وحثهم على الأفكار المتطرفة، وأن كان يمكر بهم “مرة معنا ومرة مع الإدارة”، وأنه “كان يتسابق مع الشيوخ من أجل الريادة، وكنا نحسبه يعمل هذا لوجه الله، ولكن في الحقيقة كل ما كان يفعله لصالحه فقط”، يقول المتحدث.

وتابع “أن حاجب كان يحرض المعتقلين على إثارة المشاكل داخل السجن، وأنه هدد بحرق نفسه، وهو من تسبب في واقعة سطح سجن سلا، هو لي حرض الإخوة على الصعود والتقاتل مع الموظفين وحرق راية المغرب”.

كما نفى المتحدث كل ما يدعيه حاجب عن التعذيب داخل السجون، وقال “كذبة التعذيب أنا من أطلقها ومن أخرج الفيلم الله يسمح لي، والمغاربة تعاطفوا معي أنا وأخذنا أشواطا طويلة مع السلطة”، وأن حاجب نسف كل شيء بعد تحريضه المعتقلين على الاعتداء على الموظفين وتهديدهم بالقتل.

وأفاد الشارف أنه التقى بحاجب في سجن سلا سنة 2010 وأنهم اعتقلوا بسبب التورط في ملفات لها علاقة بالإرهاب، مضيفا أن حاجب في جلساته قال أكثر من مرة “يمكن للإخوان المجاهدين المغاربة أن يحولوا المغرب إلى قاعدة تدريبية لأنصار القاعدة من أجل مهاجمة أوروبا، وكنا نصفق له ونبارك له”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Nordine dghoghi منذ 9 أشهر

الظلاميون الاخونجية كلهم سواسية.. التاريخ يشهد هلى دلك ..

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الممثل الإسباني لويس فيرنانديز: أنا صديق للمغرب وشرف لي حضور مهرجان الأرز(فيديو)

أخبار الساعة

الاحتجاجات تتواصل بفاس.. ومجازون يحرقون نسخا من شهاداتهم الجامعية (صور)

أخبار الساعة

منظمة الكشفية أشبال المغرب تنزل لتشخيص وضع أطفال شوارع بنسليمان

تابعنا على