أخبار الساعة

“أوزون” تطلق مبادرتها ”صناع النقاء” .. وتعلن 2021 عاما من أجل عمال النظافة

16 فبراير 2021 - 12:14

اختارت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات سنة 2021 عاما من أجل عمال النظافة تحت شعار “صناع النقاء .. اعتراف وإنصاف”، حيث وضعت المجموعة برنامجا إشعاعيا متنوعا ووسائل لوجيستيكية ومالية وبشرية ضخمة لإنجاح هذه المبادرة.

ويريد الرئيس المدير العام للمجموعة عزيز البدراوي من هذه المبادرة، حسب بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، الاعتراف بمكانة مستخدمي مجموعة “أوزون” بمؤسستهم وتكريما لجهودهم بالمجتمع، مع التأكيد على الاجتهاد للحفاظ على استمراريتها لتواصل أهدافها ومشاريعها الاجتماعية في السنوات القادمة.

وأضاف البلاغ أن الإدارة العامة لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، تسعى من خلال مبادرة “2021 عام عمال النظافة”، توظيف جميع الوسائل الممكنة خدمة لهذه الفئة من العمال في إطار اهتمامها الشامل بجميع مستخدميها في ربوع المملكة.

كما تؤكد المجموعة على التعاون مع ممثليهم باختلاف توجهاتهم النقابية بما فيهم المستقلين، والعمل على إيجاد حلول لمشاكلهم وتكثيف جهود المصالح الإدارية المركزية والجهوية والمحلية، وتسريع إجراءات تنفيذها والاشتغال على تحسين ظروفهم، وتطوير قدراتهم المعرفية ومواهبهم في مختلف المجالات الفنية والرياضية واهتماماتهم الإبداعية المختلفة.

وستعرف هذه المبادرة مشاركة واسعة لنجوم الثقافة والفن والرياضة وفاعلين اجتماعيين واقتصاديين وأصدقاء أوزون المنشغلين بهموم عمال النظافة بالمغرب والخارج.

وفي هذا الإطار احتضن المقر الرئيسي لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات بالرباط السبت الماضي،  المرحلة النهائية لمسابقة “مواهب أوزون” التي عرفت نهائياتها تتويج ثمانية فائزين من بين أزيد من ثلاثة وثلاثين مشاركا قادمين من مختلف جهات المملكة.

وقررت الإدارة العامة لمجموعة أوزون إنتاج أغان لبعض المشاركين وترقية البعض، ومساعدة آخرين لصقل مواهبهم، وقدمت في نهاية المسابقة هدايا وشواهد تقديرية لجميع المشاركين، وناشدت لجنة التحكيم التي كانت تتكون من اللاعب الدولي عزيز بودربالة والفنانين نورة الصقلي، لطيفة أحرار، سعيد مسكير وهشام الوالي على الحفاظ على تنظيم هذه المسابقة كل سنة والعمل على الاستمرار في اكتشاف ودعم المواهب التي يزخر بهم خزان “أوزون” الغني بالعمال المبدعين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

“غريب” يهاجم أستاذا جامعيا داخل كلية الآداب بأكادير وزملاؤه يستنكرون

اللجنة التحضيري لمؤتمر اتحاد كتاب المغرب أخبار الساعة

اتحاد كتاب المغرب يشيد بالحملة الوطنية للتلقيح بالمملكة

أخبار الساعة

فرق التلقيح ضد كورونا تصل المسنين بمنازلهم بالعاصمة العلمية فاس (صور)

تابعنا على