آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الاتحاد المصري يصدم الوداد ويتراجع عن استضافته مقابلته ضد “كايزر شيفس”

نادي الوداد الرياضي

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره رسميا عن استضافة مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب أولى جولات دوري أبطال إفريقيا، بعد تأجيل المباراة التي كان من المقرر إجرائها الجمعة المقبل بملعب السلام بالقاهرة.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يعتذر لكل من الاتحاد الإفريقي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سلفا.

وبرر الاتحاد المصري سبب تراجعه عن استضافة المواجهة المذكورة، بسبب عدم موائمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة، ما يعني أن فريق الوداد الرياضي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باتا مطالبين بإيجاد ملعب آخر لاحتضان المباراة في موعدخا الجديد المقرر في الـ28 من الشهر الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق في وقت سابق على استضافة المباراة المذكورة الجمعة المقبل على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، قبل أن تتأجل إلى الـ28 من الشهر نفسه.

يشار إلى أن الفريق الأحمر توصل بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقضي بتأجيل مباراته أمام كايزر تشيفز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد رفض الفريق الجنوب إفريقي إجرائها الجمعة المقبل بسبب التزاماته المحلية والقارية، وصعوبة استخلاص التأشيرات والتذاكر للتوجه لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *