أخبار الساعة

وزارة العدل تعلق أشغالا بمحكمة أكادير الإدارية

17 فبراير 2021 - 19:23

قررت وزارة العدل، زوال اليوم الأربعاء 17 فبراير، تعليق أشغال التهيئة، الجارية بالمحكمة الإدارية بأكادير.

وأوضح بلاغ للوزارة، توصلت العمق بنسخة مته، بأن تعليق الأشغال بالمحكمة الإدارية مؤقت، وسيتم تأجيل أشغال تهيئة مرافق المحكمة، إلى حين انعقاد اجتماع خاص لدراسة ومناقشة الملف التقني الخاص بهذه الأشغال.

وأضاف ذات البلاغ، بأن وزير العدل أعطى تعليماته للكاتب العام للوزارة، ومدير التجهيز وتدبير الممتلكات، بالتوجه فورا إلى عين المكان لتأطير الاجتماع المذكور بتنسيق مع كل الجهات المعنية المتدخلة في هذا المشروع.

وسبق للمديرية الاقليمية لوزارة العدل بأكادير، وأن أصدرت بلاغا بشأن الأشغال الجارية بالمحكمة الإدارية بأكادير، وقالت بأنها تتم في احترام تام للمساطر الإدارية والقانونية الجاري بها العمل، وبناء على رخصة الإصلاح المسلمة من طرف المجلس الجماعي لأكادير بتاريخ 10 مارس 2020.

وأشارت المديرية في ذات البلاغ، بأن “طبيعة الأشغال الجاري إنجازها تقتصر على عملية تهيئة، لا تأثير لها على الطابع المعماري والهندسي الخارجي لبناية المحكمة الإدارية بأكادير، وتهم تحديدا أشغال المساكة، وأشغال الشبكة الكهربائية والمعلوماتية، وأشغال الترصيص وأشغال التكسية والصباغة وأشغال النجارة بمختلف أنواعها، إضافة إلى إحداث مقصف وقاعة للصلاة ومصعد خاص لتسهيل ولوج ذوي الاحتياجات الخاصة إلى قاعات الجلسات”.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حادث سير بجرسيف أخبار الساعة

مصرع سيدتين وإصابة أربعة أشخاص في حادث سير بجرسيف

أخبار الساعة

أمزازي يعطي الإنطلاقة للعديد من المشاريع بفاس (فيديو)

أخبار الساعة

الشروع في تنفيذ مشاريع اجتماعية لفائدة موظفي قطاع الإسكان

تابعنا على