مجتمع

السرقة بالسلاح الأبيض توقع شخصين في قبضة أمن مراكش

أوقفت عناصر الأمن بمراكش شخصين يبلغان 20 و32 سنة، للاشتباه في تورطهما في عمليات سرقة بمنطقة المحاميد بمراكش، وفي اعتراض سبيل ضحية وتعريضه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ صادر عن ولاية أمن مراكش، وتوصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المحاميد بمدينة مراكش، أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 17 فبراير الجاري، شخصين يبلغان من العمر 20 و32 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف أن المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيهما في اعتراض سبيل ضحية وتعريضه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، مقرون بالاستيلاء على دراجته النارية، قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من توقيفهما بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وهما في حالة تخدير وبحوزتهما الناقلة المتحصلة من عملية السرقة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *