العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. أولمبيك آسفي يعود بثلاث نقاط من ميدان المغرب التطواني

أولمبيك آسفي

تمكن نادي أولمبيك آسفي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي المغرب التطواني، مساء اليوم السبت، بالملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل لأولمبيك آسفي اللاعب وليد الصبار الدقيقة 14، فيما عدل النتيجة اللاعب حمزة المساوي في الدقيقة 20، وسجل قصاص عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث اللاعب بن يشو صلاح الدين في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 11 في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المغرب التطواني دخل المباراة بكل من يحيى الفيلالي، محسن العشير، حمزة المساوي، عادل الحسناوي، عبد الواحد الشخصي، مصطفى اليوسفي، سليمان دريوش، عبد اللطيف نصير، نصير الميموني، هشام خلوة، شابان شيلوند.

من جهته فريق أولمبيك آسفي دخل المباراة بكل من أحمد مروان بساك، حمزة خابة، مراد الناجي، وليد الصبار، سيف الدين كحلاوي، صلاح الدين بن يشو، كريم البونكات، عمري منصف، أيوب مودن، أسامة محروص، يوسف العوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *