فريق الجيش الملكي آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يعمّق جراح مولودية وجدة

20 فبراير 2021 - 21:29

تمكن نادي الجيش الملكي، السبت، من الفوز أمام مضيفه مولودية وجدة على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل للجيش الملكي جلال الداودي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لمولودية وجدة لامين دياكيتي في الدقيقة 28، وعاد جلال الداودي ليسجل الهدف الثاني لحسنية أكادير في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما نادي تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولحساب نفس الجولة تمكن اليوم نادي أولمبيك آسفي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي المغرب التطواني بالملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي تغلب أمس على نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

مدرب الجيش الملكي يخطف الأضواء بالبطولة.. وأنصار النادي ينشدون التتويج

آخر أخبار الرياضة

لاعبو وأعضاء فريق الشباب البيضاوي يكشفون حيثيات وفاة زميلهم رضا الساقي (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

نهضة بركان يعود بالتعادل من ميدان شبيبة القبائل الجزائري

تابعنا على