آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كأس “الكاف”.. الرجاء يعبر لدور المجموعات بعد فوز صعب أمام الاتحاد المنستيري

منحت ضربات الجزاء التأهل لفريق الرجاء الرياضي على حساب الاتحاد المنيستري لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بتونس لحساب الدور 32 مكرر المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل للاتحاد المنستيري اللاعب إلياس جيلاصي في الدقيقة 39 من عمر المباراة، مانحا التعادل لفريقه قبل أن تصل المباراة إلى ضربات الجزاء التي منحت التأهل لفريق الرجاء الرياضي.

جمال السلامي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي باقي اللاعبين، مروان الهدهودي، سند الورفلي، عبد الجليل جبيرة، عمر بوطيب، عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي، نوح السعداوي، سفيان رحيمي بين، مالانغو.

وكانت مواجهة النادي أمام الجيش الملكي لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم إصابة عبد الرحيم الشاكير ومحمود بنحليب وغيابهما عن مواجهة الاتحاد المنستيري وفق ما أعلنه النادي عبر صفحته الرسمية.

يشار إلى أنه تمكن نادي الرجاء الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام الاتحاد المنستيري التونسي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد ضمن ذهاب الدور 32 المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *