مجتمع

بعد تركيا وسويسرا.. المغرب يقرر تعليق الرحلات الجوية مع هولندا وألمانيا

23 فبراير 2021 - 12:00

قرر المغرب، تعليق رحلاته الجوية مع ألمانيا، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا بالمملكة.

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه بعد أي بلاغ رسمي عن السلطات المغربية، قالت سفارة ألمانيا بالرباط، عبر منشور لها على صفحتها بـ”فيسبوك”، إنه تقرر تعليق الرحلات الجوية بين البلدين في كلا الاتجاهين.

وأشارت السفارة، إلى أن التعليق سيستمر إلى غاية 21 مارس 2021، بينما ستتم مراجعته كل 14 يوما.

بدورها، أعلنت سفارة هولندا بالرباط، أن الحكومة المغربية قررت، اعتبارا من اليوم 23 فبراير 2021 على الساعة 00.01 مساءً، تعليق جميع الرحلات المباشرة بين المغرب وهولندا حتى إشعار آخر.

وأوضحت السفارة في إعلان لها على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن الركاب القادمين إلى المغرب انطلاقا من هولندا عبر بلد ثالث، لن يسمح لهم أيضا بدخول المغرب.

وكانت السفارة التركية بالرباط، قد أعلنت على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الحكومة المغربية قررت تعليق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا، إلى جانب بعض البلدان الأخرى، لمدة 15 يوما، ابتداءً من أمس الإثنين.

كما أعلنت السفارة السويسرية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه اعتبارا من أمس الإثنين ستتوقف جميع الرحلات الجوية بين سويسرا والمغرب بشكل مؤقت، بناء على قرار من السلطات المغربية، وذلك طيلة 14 يوما.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الإسعاف كورونا مجتمع

كورونا يصيب 416 شخصا وعدد الحالات النشطة يواصل التراجع

فتاة فاس مجتمع

ولاية أمن فاس تستمع لفتاة قاصر كانت ضحية اغتصاب واعتداء

وزير الصحة خالد أيت الطالب مجتمع

جدل تقرير الوضع الصحي بجهة فاس.. برلماني: التقرير في الصياغة النهائية

تابعنا على