أخبار الساعة

هواوي تطلق جيلا جديدا من الهواتف الذكية القابلة للطي

23 فبراير 2021 - 16:02

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، اليوم، عن إطلاق هاتف HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي من الجيل الجديد القابل للطي والذي يكشف عن تجارب جديدة مع تصميم Falcon Wing الذي يفتح إمكانيات جديدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

وبحسب بلاغ للمجموعة، يتميز الهاتف الجديد بتصميم مضغوط جديد مع نقطة توازن مخصصة، ويتعامل هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل استثنائي سواء كان مطويا أم لا.  وتعد الشاشة غير المطوية واحدة من أكبر شاشات العرض في القطاع، حيث توفر تجربة مستخدم متسقة عبر الشكلين.

ووفق البلاغ ذاته، يمكن طي هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل مثالي إلى شكل مضغوط، كما أن الهيكل المركب المصنوع من الفولاذ والكربون عالي القوة يجعله جهازا خفيفا وقويا أيضا.  ويجمع هاتف HUAWEI Mate X2 بين كاميرا Ultra Vision Leica الرباعية ونظام صوت استريو قوي مزدوج السماعات ومجموعة شرائح Kirin 9000 5G السريعة، ويمثل الهاتف القابل للطي الجديد بعضا من أفضل التقنيات التي تقدمها الصناعة.

وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، إنه مع وجود بعض من أفضل ابتكارات البرامج والأجهزة في جوهر هذا الهاتف، يمثل هاتف HUAWEI Mate X2 قفزة عملاقة إلى الأمام ويضع معايير للأجهزة القابلة للطي في المستقبل. وأضاف أنه بينما كان يُنظر إلى هاتف HUAWEI Mate Xs إلى حد كبير على أنه أفضل هاتف قابل للطي في فئته، واصلت المجموعة السعي لإيجاد طرق جديدة لتحسين تجربة الطي، ويمثل هاتف HUAWEI Mate X2 مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، مع ابتكارات رائدة وتجربة مستخدم رائعة حقًا في جميع المجالات.

ويطوي تصميم هاتف HUAWEI Mate X2 السلس، بحسب بلاغ المجموعة،  بشكل مثالي في شكل مضغوط بزوايا ناعمة. مضيفا أنه عندما يكون غير مطويا، يكون له جانب خلفي مائل يتيح للهاتف بأن يكون نحيفًا حيث يلغ مقاسه 4.4 مم من طرف واحد، ويتم إزاحة نقطة التوازن بعيدا قليلا عن مركز الجهاز، ما يضمن توازن الهاتف سواء كان الهاتف مطويا أم غير مطوي. وبفضل تصميم الشاشة المزدوجة، يبلغ قياس الشاشة الداخلية المرنة لهاتف HUAWEI Mate X2  8 بوصات قطريا، وهي واحدة من الأكبر من نوعها.

وعلاوة على ذلك، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 طبقة بصرية نانو، حيث يتم التحكم فيها مغناطيسيا لتقليل الانعكاس. وتعمل هذه الطبقة بسلاسة مع شاشة OLED مقاس 6.45 بوصة في الخارج، كما تتمتع كلتا الشاشتين بدقة عالية جدا، ومعدل عالي اللمس ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز لتقديم تجربة متسقة حين ينتقل المستخدمون من وضع إلى آخر.

وعند طيه، يعد HUAWEI Mate X2 هاتفًا ذكيًا مصممًا بشكل جميل، حيث تتوافق نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 للشاشة الخارجية مع معظم التطبيقات السائدة. وعندما يكون غير مطوي يتحول الهاتف إلى جهاز ذكي واسع مع نسبة عرض إلى ارتفاع ذهبية تبلغ 8: 7.1 لتقديم تجارب بصرية وتأثيرات غامرة سواء تم استخدامه بالوضع الراسي أو الأفقي.

وبشاشتين، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 أفضل ما في العالمين، حيث توفر الشاشة الأكبر مساحة عرض واسعة، بينما تزيد قابلية طي الهاتف من إمكانية النقل إلى أقصى حد. وبالاستفادة من الأبحاث المكثفة حول العوامل البشرية، صممت هواوي عامل الشكل القابل للطي من الألف إلى الياء لدعم التجربة.

وجعلت هواوي تأثيرات انتقال واجهة المستخدم على هاتف HUAWEI Mate X2 أكثر سلاسة واستجابة، التي استوحتها من تقنية الكاميرا “التي تستغرق وقتًا طويلاً – Long Take”، إذ يرفع المظهر الديناميكي الحصري من تجربة الانطلاق، ويتميز بسرير من الزهور التي تتفتح في كل مرة يفتح فيها المستخدم الجهاز. وتكتمل شاشة هاتف HUAWEI Mate X2 الكبيرة بمجموعة من الميزات الذكية المصممة لتعدد المهام، مع ميزات مثل Smart Multi-Window وFloating Window و App Multiplier و App Bubble ، التي تمكن المستخدمين من القيام بمهام متعددة بكفاءة حتى على شاشة واحدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لقاح كورونا التلقيح أخبار الساعة

السلطات تكشف سبب تسجيل اكتظاظ كبير بأحد مراكز التلقيح بالبيضاء

أخبار الساعة

هكذا علق الممثلان المغربيان مجاهد وبنجبارة حول إساءة قناة الشروق للملك (فيديو)

أخبار الساعة

بعد “دار العام”.. “كيفي كيف ناس” لزينب أسامة تتجاوز مليوني مشاهدة في يومين

تابعنا على