أدب وفنون

عبد الرؤوف وبلخياط يتلقيان أول جرعة من لقاح فيروس كورونا (فيديو)

بلخياط

كشف الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط، أمس الثلاثاء، عن تلقيه أولى جرعة من لقاح فيروس كورونا.

وشارك بلخياط مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو يوثق لعملية تلقيه للقاح، معبرا عن سعادته الكبيرة بقدرة المملكة على توفيره لشعبها في ظل التسابق الدولي عليه.

ووجه الفنان شكره للملك محمد السادس الذي أشرف على ملف لقاح كورونا الذي استفاد منه إلى غاية أمس الثلاثاء، أكثر من مليونين و 635 ألف شخص، داعيا المغاربة لتلبية الدعوة والخضوع للتلقيح.

من جهته تلقى الفنان المغربي عبد الرحيم التونسي الشهير بـ”عبد الرؤوف”، اليوم الأربعاء، أولى جرعة من لقاح فيروس كورونا.

وشارك ابن الفنان عبد الرؤوف مع متابعيه عبر “فيسبوك” مجموعة من الصور التي توثق للحظة تطعيم والده بلقاح كورونا داخل منزله بمدينة الدار البيضاء، وعلق عليها قائلا: “الوالد يؤدي واجبه الوطني بتلقي الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا”.

على الصعيد العملي، يشار إلى أن عبد الهادي بلخياط، أصدر في أواخر يناير الماضي عملا فنيا وطنيا جديدا بعنوان “خويا الصحراوي”.

“خويا الصحراوي” من كلمات وألحان عبد الهادي بلخياط، وتتغنى بأواصر الدم والقرابة بين المغاربة وإخوانهم في الأقاليم الصحراوية.

وكان هرم الأغنية المغربية، قد قام قبل أسابيع بزيارة المعبر الحدودي الكركرات عقب تمكن الجيش المغربي من إخلائه من مرتزقة البوليساريو الذين شلوا الحركة التجارية فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *