سياسة

نزيف استقالات “الجرار” يتواصل.. المستشار البرلماني الحمامي يغادر سفينة الحزب

محمد الحمامي

يتواصل “نزيف” الاستقالات بحزب الأصالة والمعاصرة مع قرب الاستحقاقات الانتخابية للسنة الجارية، فقد أعلن المستشار البرلماني محمد الحمامي، أمس الثلاثاء، عن استقالته التامة من “الجرار” ومن جميع هياكل الحزب، مرجعا السبب إلى ما أسماه تراجع الحزب عن التزاماته السياسية.

جاء ذلك في مراسلة استقالة، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منها، وجهها محمد الحمامي إلى كل من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، والأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب الأمين الإقليمي للبام بطنجة أصيلة.

ووفق المصدر ذاته، فإن قرار استقالة المستشار البرلماني من الحزب يأتي “تأسيسا على ما تكون لدي من قناعة واسعة بتراجع الحزب عن التزاماته السياسية”.

اقرأ أيضا: هشام الصغير ورؤساء جماعات قروية بوجدة يلتحقون بالتجمع الوطني للأحرار

استقالة الحمامي، وهو أيضا مستشار بمجلس جماعة طنجة، تأتي بعد أن حسم حزب الأصالة والمعاصرة وكلاء لوائحه للانتخابات البرلمانية بمختلف دوائر جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث تم اختيار عادل الدفوف وكيلا للائحة “الجرار” بدائرة طنجة أصيلة عكس ما كان يُروج من اختيار الحمامي وكيلا للائحة.

يُشار إلى أن عددا من منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق، على رأسهم هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد، أعلنوا استقالتهم من “الجرار” والالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *