آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رئيس “الفيفا” ينوه بمجهودات المغرب لتطوير الرياضة ويشكر الملك محمد السادس

لقجع رئيس الفيفا

أكد جاني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المغرب أصبح له وزن وثقل كبير في المجال الكروي على الساحة القارية والعالمية، منوها بالمجهودات التي يقوم بها الملك محمد السادس وفوزي لقجع لتطوير هذا القطاع.

وأوضح انفانتينو في كلمة لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل مغادرة المغرب، أن المملكة أصبحت هي القاطرة التي تجر التطور بالمنطقة، نظرا للاهتمام الذي يولى، على حد تعبيره، بقطاع الرياضة وبالمنشآت التي تشهد في الفترة الأخيرة تطورا ملحوظا.

وعبر رئيس “الفيفا” عن سعادته بنتائج الزيارة التي خصصها للمغرب على مدى اليومين السابقين، مضيفا أنه تدارس رفقة القائمين على الشأن الكروي بالمغرب وعلى رأسهم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبل تطوري اللعبة على الصعيدين المحلي والقاري وحتى العالمي، نظرا للمكانة الكبيرة التي أصبح، على حد تعبيره، يحتلها المغرب.

كما نوه انفانتينو بمركب محمد السادس بالمعمورة، حيث وصفها بأنها منشأة عالمية متميزة، مشيرا إلى أنها ستبقى رهن إشارة الرياضيين على الصعيد المحلي والقاري وحتى الدولي، نظرا لتوفرها على جميع الظروف المواتية للتحضير للبطولات والمسابقات الكروية.

وقدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم امتنانه وشكره الكبير للملك محمد السادس ولفوزي لقجع، على حسن الترحيب والاستقبال اللذان خصصاه له، متمنيا لهما التوفيق ومزيدا من النجاحات لمواصلة تحقيق الانجازات في الشأن الرياضي والكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *