مجتمع

وحدات التلقيح ضد كورونا تنتقل لمنازل البيضاويين لتلقيح المسنين طريحي الفراش

من المنتظر، أن تنتقل وحدات التلقيح ضد كورونا، لمنازل البيضاويين لتلقيح المسنين طريحي الفراش، إبتداء من اليوم الخمس  وإلى غاية يوم السبت المقبل.

ووجهت مقاطعة المعاريف على صفحتها بـ”فيسبوك”، نداء للساكنة، من أجل “إعلام أسر المسنين الذين تجاوزت أعمارهم 85 سنة وطريحي الفراش لتسجيلهم في لوائح الاستفادة”.

وجاء في المنشور ذاته، أنه “في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد مرض كوفيد 19، ومن أجل إستفادة جميع الفئات العمرية من التلقيح، المرجو ممن يعرفون أشخاص مسنين تجاوزت أعمارهم 85 سنة من العمر طريحي الفراش من الذين لا يستطيعون لأسباب صحية مزمنة التنقل لمراكز التلقيح، إعلام أسرهم بضوروة التوجه لمقرات السلطة المحلية القريبة من محل سكناهم قصد تسجيلهم في لوائح الإستفادة من التلقيح حيت ستتنقل وحدات للتلقيح لتوفير جرعات اللقاح في المنازل إبتداء من يوم غد الخميس 25 فبراير إلى غاية يوم السبت المقبل”.

وسبق أن وجه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، مراسلة إلى الولاة والعمال يمختلف جهات وأقاليم المملكة، يدعو من خلالها إلى تسريع عملية تلقيح الأشخاص المسنين الذين تفوق أعمارهم 85 سنة ضد كورونا، حيث حدد كحد أقصى لحملة استكمال تلقيح هذه الفئة تاريخ 27 فبراير الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *