أدب وفنون

بوعشرين يدافع عن باطمة ويكشف حقيقة صلتها بملف “حمزة مون بيبي” (فيديو)

28 فبراير 2021 - 20:38

نفى النقيب عبد اللطيف بوعشرين، اليوم الأحد، ما وصفه بـ”المعلومات المغلوطة” التي يتم الترويج  لها حول موكلته الفنانة دنيا بطمة والتي تتهمها بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي إلى حد الآن.

وقال النقيب بوعشرين في ندوة صحفية حضرتها دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، إن القضاء في المرحلتين الابتدائية والاستئنافية برأ دنيا وابتسام بطمة من تهمة الوقوف وراء حساب “حمزة مون بيبي”.

وأضاف النقيب الذي أرفق مداخلته بنص حكم القاضي، أن المحكمة لم تستطع إثبات ضلوع دنيا وابتسام بطمة في حساب حمزة مون بيبي بعد خضوع هواتفهما للخبرة وبالتالي أسقطت متابعتهما بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم.

وأوضح أن الحكم الصادر بحبس دنيا بطمة لمدة عام من قبل محكمة الاستئناف جاء بسبب خلافها مع الفنانة سعيدة شرف، التي تقدمت بشكاية ضد الأولى تتهمها بالإساءة إليها وتطالب فيها بتعويض مادي ومعنوي، وذلك بسبب ظهور بطمة في مقابلة صحفية مع الصحفي السيمو بنبشير الذي كال العديد من الشتائم لشرف فيها.

وأشار النقيب بوعشرين، إلى أنهم لجؤوا لتنظيم الندوة الصحفية من أجل كشف الحقيقة للجمهور المغربي الذي لازال الكثير منه يعتقد أن الأحكام الصادرة في حق دنيا بطمة تتعلق بحساب حمزة مون بيبي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

إلغاء وتأجيل.. هل تسببت القنوات الوطنية في إرباك برمجة “MBC5” الرمضانية؟

بشرى إيجورك أدب وفنون

بشرى إيجورك تتحدث عن الجزء الثاني لـ”البرتقالة المرة” وتوجه رسالة للمجرد (فيديو)

مؤسسة مولاي علي الشريف أدب وفنون

وزارة الثقافة توقع شراكة مع “علي الشريف” للتعريف بتاريخ وقيم الدولة العلوية 

تابعنا على